أئمة التيمية يطمطمون الفضائح ويختلقون الأعذار لحكامهم في معصية الله

أئمة التيمية يطمطمون الفضائح ويختلقون الأعذار لحكامهم في معصية الله

عيب وعار على كل من ارتدى رداء القديسين وأهل الدين وسار بغير هداهم بل وأقبح من ذلك من باع آخرته بدنيا غيره و بابخس الاثمان فهؤلاء أئمة التيمية واعلامهم يطمطمون على حكام المعصية والرذيلة ويزينون أعمالهم القبيحة ويضيفون عليها صبغة الشرعية , ولا تتعجلوا الاستنكار لما اقول قبل ان اضع النقاط على الحروف لتقرأها كاملة وعسى ان تعيها أذن واعية ,

فهل سمعتم عن ابن كثير ذلك العالم التيمي المكفر لطوائف المسلمين كما يفعل ابن تيمية ؟ اقرؤا كتبكم جيدا كما قال المرجع الصرخي حتى تعرف الناس فضائحكم ايها التيمية وتعرف كيف تطمطون على الفضائح

يقول ابن كثير في البداية والنهاية 13/233.:

«وأحاطت التتار بدار الخلافة يرشقونها بالنبال من كل جانب، حتى أصيبت جارية كانت «تلعب» بين يدي الخليفة وتضحكه، وكانت من جملة حظاياه، وكانت تسمى «عرفة»، جاءها سهم من بعض الشبابيك فقتلها وهي «ترقص» بين يدي الخليفة؛ فانزعج الخليفة من ذلك، وفزع فزعًا شديدًا، وأحضر السهم الذي أصابها بين يديه، فإذا عليه مكتوب: «إذا أراد الله إنفاذ قضائه وقدره، أذهب من ذوي العقول عقولهم». فأمر الخليفة عند ذلك بزيادة الاحتراز، وكثرت الستائر على دار الخلافة! انتهى

انظروا ايها المسلمون كيف يتلاعب ابن كثير بالحقيقة فيقول

( أصيبت جارية كانت «تلعب» بين يدي الخليفة وتضحكه، )

هو اولا اعطى العذر (اللعب) و (الضحك)وهو مباح لاي انسان ثم بعد ان اعطى العذر وارتاحت الناس لفعل الخليفة والحاكم ذكر الحقيقة حيث قال (جاءها سهم من بعض الشبابيك فقتلها وهي «ترقص» بين يدي الخليفة ) هنا ترقص وفي البداية كانت تلعب وتضحك إمامكم يعني الرقص اباحه ابن كثير من خلال طمطمته على فضيحة إمامه وخليفته ,

ولناتي الى عالم اخر من علماء التيمية وهو ابن الأثير فقد سقط فريسة اخرى بعد ان تتردى في مهاوي طمطمة الفضائح والحمد لله الذي قد كشف تلك الحقيقة عندما جرى ذكر ذلك في بحوث المرجع الصرخي العقائدية في التاريخ الإسلامي (وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) المحاضرة الخامسة والعشرين حيث قال المرجع الصرخي :

المورد15: الكامل9/447: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(576هـ)]:

قال(ابن الأثير): {{[ذِكْرُ مَسِيرِ صَلَاحِ الدِّينِ لِحَرْبِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ سَارَ صَلَاحُ الدِّينِ يُوسُفُ بْنُ أَيُّوبَ مِنَ الشَّامِ إِلَى بِلَادِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ، لِيُحَارِبَهُ.

وَسَبَبُ ذَلِكَ: أ ـ أَنَّ نُورَ الدِّينِ مُحَمَّدَ صَاحِبَ حِصْنِ كَيْفَا وَغَيْرِهِ مِنْ دِيَارِ بَكْرٍ((وهي الآن إحدى المدن أو المحافظات التركية))، كَانَ قَدْ تَزَوَّجَ ابْنَةَ قَلَجِ أَرَسْلَانَ الْمَذْكُورِ، وَبَقِيَتْ عِنْدَهُ مُدَّةً،

ب ـ ثُمَّ إِنَّهُ ((هذا السلطان الملك الأمير ولي الأمر الخليفة الحاكم الإمام نور الدين محمد صاحب حصن كيفا)) أَحَبَّ مُغَنِّيَةً، فَتَزَوَّجَهَا، وَمَالَ إِلَيْهَا، وَحَكَمَتْ فِي بِلَادِهِ وَخَزَائِنِهِ، وَأَعْرَضَ عَنِ ابْنَةِ قَلَجِ أَرْسَلَانَ، وَتَرَكَهَا نَسْيًا مَنْسِيًّا،

انتهى سبحان الله , اولا ( أَحَبَّ مُغَنِّيَةً،) ثم ( فَتَزَوَّجَهَا، )

ثم يأتي في مورد آخر ليقول

فَلَمَّا انْقَضَتِ الْمُدَّةُ أَخْرَجَ نُورُ الدِّينِ الْمُغَنِّيَةَ عَنْهُ، فَتَوَجَّهَتْ إِلَى بَغْدَادَ، وَأَقَامَتْ بِهَا إِلَى أَنْ مَاتَتْ}}

هنا ابن الاثير يقول (المغنية ) ولم يقل ( زوجته )بينما في البداية ذكر انه تزوجها ليعطي صبغة شرعية على عشق المغنية وجعلها تتحكم في البلاد والعباد ,,

لذلك فان المرجع الصرخي قال منبها الى فعل صلاح الدين (( احتمل بل أرجح أنّ ما يصدر من صلاح الدين من مواقف فيها مخالفة للشرع وللأخلاق فهي ليست من صلاح الدين ومن ذاته، لاحظ كيف هذا الأمير حرّك النخوة والشهامة عند صلاح الدين، لكن يوجد الشيطان ممن يوسوس للأمراء وللحكام، يوجد أئمة الضلالة، يوجد الدواعش، يوجد النهج التيمي، هو الذي يكفر الآخرين، هو الذي يدفع الحاكم والأمير إلى سفك الدماء)) انتهى

نعم كما ذكرت أيها المرجع يوجد الشيطان ممن يوسوس للأمراء وللحكام، يوجد أئمة الضلالة، يوجد الدواعش، يوجد النهج التيمي , وحيثما وجد فإنه يوجد التكفير وإضلال الناس , والحمد لله رب العالمين .

https://f.top4top.net/p_4510bv6c1.jpg

https://www.youtube.com/watch?v=bBxfI-nE7DU

https://www.youtube.com/watch?v=u302MCshuc0

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة