أبله يستشر أبله في شؤون الحرب والنتائج كارثية ..

أبله يستشر أبله في شؤون الحرب والنتائج كارثية ..

هو ليس فلما وثائقيا اخرجته ناشنال جغرفك او احد افلام هوليوود او بوليوود هو حقيقة مرة دفع ثمنها المسلمون حين حكم المسلمين شخص ابله وجعل مستشاريه مابين الابله والاحمق ولما حاصره الاعداء استشار حاشيته فنطق الابله وياليته مانطق , ولا اطيل عليكم فساسرد تلك الحقيقة لكم كما قرأها وكشفها المحقق الكبير المرجع الصرخي حيث اورد ذلك في جملة الموارد التي ادت الى سقوط بغداد وعزاها التيمية الى ابن العلقمي متناسين ان خليفتهم الابله سرح تسعين الف مقاتل من موجود مئة الف مقاتل ولما حاصرهم المغول ,,,,, ساكتفي وانقل لكم النص كما ورد في المحاضرة (43) من وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري :

المورد8: تاريخ الإسلام48/(261): الذهبي: قال: {{[عَبْد الله المستعصم باللَّه]: [أَبُو أَحْمَد، أمير المؤمنين، الشَّهيد، ابن المستنصر باللَّه]:

1ـ حكى جمال الدّين ابن رطِلين، عَنْ أَبِيهِ أَنَّهُ قَالَ: أخذوا الخليفة ليقتلوه، وكان معه خادم يُقال لَهُ قُرُنْفُل، فألقى عَلَيْهِ نفسه يَقِيه مِن القتل، فقتلوا الخادم، وعادوا إلى رفْس الخليفة حتَّى مات. وكانوا يسمُّونه: {الأَبْلَه}!!

2ـ وحدَّثني شيخُنا ابن الدَّباهيّ قَالَ: لمَّا بقي بين التّتار وبين بغداد يومان، اُعلِمَ الخليفة حينئذٍ، فقال: عَدْلان يروحان يُبْصران إنْ كَانَ هذا الخبر صحيح!! ثُمَّ طلب(الخليفة) والدي، فحضَرَ(والدي) إلى بين يديه وطلب منه الرأيَ: وقال: كيف نعمل؟ فصاح والدي وقال: فات الأمر!! كنتم صبرتم زاده!!}} (( فات الأمر فقد صبرتم زيادة، فهذا حال خليفة المسلمين!!!)(( انتهى ما اقتبسته من كلام المرجع الصرخي والذي فيه ( زادة ) عفوا فيه تفصيل و زيادة (يعني هذا شخص من التيمية يحكي عن ابيه ان الخليفة طلبه ليستشيره في امر المغول والخليفة يفكر بعمق وبهدوء يريد مخرج من الحل ؟؟ (يعني يا ابن الدباهي ابوك ليش يصيح بصوت عالي ؟؟انطي رأيك بهدوء وروية والله وياك )

والسلام على رسول الله صلى الله عليه واله الذي تعب وربى امة عظيمة ثم ياتي في النهاية ليحكمها ابله ومستشاره ابله ؟ ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

https://b.top4top.net/p_51022t7k1.jpg

https://b.top4top.net/p_51022t7k1.jpg

التوقيع
شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة