أحداث الحلقة 12 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-16
  • مشاهدة 526

تشهد أحداث الحلقة 12 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، العديد من الأحداث حيث يستكمل الضابط "علاء" البحث عن الشخص الذي يهدد نصرة.

وظل الضابط علاء، خلال الحلقة العاشرة، يحقق في قضية التهديدات التي تتلقاها نصرة على هاتفها من مجهول حتى توصل إلى أنه نفس الرقم الذي يتصل به هارون باستمرار.

ويستعد "حمدان" للزواج من شقيقة "صفوت"، وبعدما وعده الأخير بإيجاد حل لقضية والده.
 

وبدأت "زينة" تفكر في الزواج من صفوت بعدما خذلها حمدان، أما بسمة فعارضت رغبة والدها بترك المنزل بعدما عرف أنها سترفع قضية طلاق ضد حمدان.
 

وتدور أحداث الجزء الرابع من "سلسال الدم" عقب وقوع ثورة 25 يناير، والتي انتهت أحداث الجزء الثالث عند قيامها، ليأخذ المسلسل منحى سياسي جديد يؤرخ به المؤلف لفترة مهمة في تاريخ مصر.

ومن جهة أخرى، يسلط المسلسل الضوء على حياة "نصرة" وهل ستنتصر ثورتها ضد الظلم، وخاصة أن العمل يستعرض فترة حكم الإخوان لمصر، وكيف ستجري الأمور والأحداث السياسية في ظل ما سمي بالحكم الإسلامي، ومدى تمكن "نصرة" من الاستمرار في مجلس الشعب، وخوض معركتها ضد "هارون".

ويظهر في الجزء الرابع عدد كبير من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء الثلاثة الأولى، ومنهم "عبلة كامل، رياض الخولي، راندا البحيري، كريم كوجاك، ومنه فضالي.

وينضم للمسلسل عدد من الوجوه الجديدة، ومنهم الفنانة رانيا فريد شوقي وتؤدي شخصية "زينة" ابنة شيخ الغفر، والتي ستتزوج من العمدة "هارون"، والفنان "أحمد بدير" ويقوم بدور أحد قادة الإخوان المسلمين، والفنانة جيهان قمري، وإيمي، والفنان أحمد سلامة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة