أزمة تلف التحاق آزارو بنادي الأهلي المصري

  • الكاتب hiba mounir
  • تاريخ اﻹضافة 2017-06-28
  • مشاهدة 5

يبدو أن انتقال اللاعب المغربي وليد آزارو إلى نادي الأهلي المصري قد خلق أزمة داخل المجموعة، بسبب عدد المهاجمين الذين يتوفر عليهم الفريق وصعوبة نيلهم الفرصة جميعا، خصوصا أولئك الذين لم يتم الاعتماد عليهم خلال الموسم الماضي وظلوا حبيسي كرسي الاحتياط، والذين قلّت فرصتهم في كسب الرسمية مع جلب المهاجم المغربي.

وكشفت تقارير صحافية مصرية أن عمرو جمال، مهاجم نادي الأهلي المصري، قد طالب إدارة النادي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصعوبة نيل فرصته للمشاركة كلاعب أساسي خلال الموسم المقبل؛ وذلك بعد انضمام اللاعب المغربي وليد آزارو إلى المجموعة، ووجود المهاجمين جونيور أجايي، وعماد متعب، ومروان محسن، واقتراب الفريق من ضم مهاجم آخر.

وترى الصحافة المصرية أن اللاعب عمرو جمال يعتبر أول ضحايا اللاعب المغربي وليد آزارو، لاستحالة نيل فرصته بعد التعاقد معه، مبرزة أنه يفضل الرحيل إلى وجهة أخرى قد تضمن له المشاركة كلاعب أساسي.

من جهة أخرى، استأنف لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق تداريبه رفقة نادي "القرن"، بعد عودة المجموعة من زامبيا.

وقد استفاد من ثلاثة أسابيع راحة منحت له من قبل المدرب حسام بدري قصد العودة بكامل قواه والتمكن من الانسجام بسرعة رفقة باقي اللاعبين، في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة الفريق موعد فتح القيد المحلي من أجل وضع اللاعب باللائحة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة