أغرب 10 عروض أزياء في العالم

  • الكاتب samir kamel
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-18
  • مشاهدة 9

تعد عروض الأزياء قبلة المُهتمين بالموضة وأحدث صيحات الملابس حول العالم، ويبدع بعض مُصممي الأزياء ليستحوذ على اهتمام جميع المُهتمين بخطوط الموضة، والبعض الآخر تسببت رغبته في الإبداع في ظهور عروض أزياء غاية في الغرابة! إليك أغرب عشرة عروض أزياء حول العالم.

1-  لويس فويتون 2013

ألوان مُتناقضة .. تصميم يُشبع رُقعة الشطرنج .. بل وسلالم مُتحركة، كُل هذه الأشياء أضافت الكثير من الغرابة على عرض مُصمم الأزياء لويس فويتون عام 2013.

2- لويس فويتون 2014

مُجددًا لويس يضرب جديد بعرضٍ أكثر غرابة، عبارة عن دائرة لُعبة الأحصنة الشهيرة يعلوها عددًا من العارضات بالإضافة إلى عارضات أخريات يقفن على حافة اللُعبة، ارتداء العارضات للريش أعلى رؤوسهن أضاف المزيد من الغرابة على العرض.

3- كريستيان ديور 2004

فساتين من العصور السحيقة من مُختلف حضارات العالم، ضخمة تكاد تختفي أجساد العارضات بداخلها، هذا هو باختصار عرض المُصمم العالمي كريستيان ديور عام 2004.

4- الكسندر ماكوين 2004

ابتكرت دار الأزياء الشهيرة (ماكوين) فقرة في أحد عروض الأزياء عام 2004 وهي عبارة عن صورة ثُلاثية الأبعاد للنجمة (كيت موس) تُحلق في الفضاء وهي ترتدي أحد تصميماته.

5. ماثيو وليامز 2008

هذا العرض الغريب الذي قام بتقديمه المُطرب (برينس بوب) في لندن، جعلت المُشاهد يقع في حيرة بين هل هذا هو عرض أزياء أم فقرة استعراضية غنائية؟

6- متجر شانيل 2014

أُقيم خلال عام 2014 في مكان يُشبه متجر كبير، عارضات الأزياء يتجولون داخل أرفف هذا المتجر حاملين العديد من المُنتجات، أحدث هذا العرض ثورة في عالم عروض الأزياء.

7- مونكيلر جينوبل

في عرض أزياء خريفي قام المُصمم مونكلير جينوبل بتقديمه في أربعة طوابق من السقالات، وبدلاً من أن تلتف العارضات عبر الممرات، قُمن بالوقوف خلال هذه السقالات.

8- سونيا ريكل 2009

العروض التقديمية التي سبقت عرض أزياء سونيا ريكل لصالح HM، قامت بتقديم صف من الأوز والبط مما أضاف جوًا من التسلية والغرابة على العرض الباريسي الشهير.

9- بيري كاردين 2008

يسحق عرض الأزياء هذا لصاحبة بيري كاردين أن يكون ضمن قائمة عروض الأزياء الأكثر غرابة، حيث أقيم العرض بالكامل في صحراء مينغ شان!

10- فندي 2007

أقيم هذا العرض من دار أزياء فندي في شتاء عام 2007 أعلى سور الصين العظيم، ضخامة العرض ومهابة المكان جعلت التكلفة الإجمالية له تبلغ 10 ملايين دولار.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة