أغلى وأجمل الأقلام الفاخرة 2016-2017

  • الكاتب thegrandinfo
  • تاريخ اﻹضافة 2017-06-19
  • مشاهدة 6

يستخدم الناس أنواع كثيرة من الأقلام، فالأقلام هي حاجة ضرورية وأساسية لحياة كل شخص؛ فعندما نتعلم كيفية الكتابة نختار القلم المناسب لكتابة أفضل، وهناك العديد من العلامات التجارية من الأقلام لكن البعض يفضلون أغلي وأجمل الأقلام الفاخرة التي يمكن الحصول عليها. ونعرض هنا قائمة بأغلى الأقلام في العالم.  

أغلي وأجمل الأقلام الفاخرة 

أقلام Gaia الفاخرة 

Image title


قام شركة Omas بصنع هذا القلم وتم عرضه لأول مرة في احتفالية Jules Verne’s futuristic vision، الجزء الداخلي من القلم مصنوع من الذهب عيار 18، والجزء الخارجي مزين بالذهب الأبيض وعدد من الأحجار الكريمة؛ الجزء باللون الرمادي الداكن من القلم يُمثل الجزء الداخلي من الأرض، وتصل تكلفة هذا القلم إلى 43000 دولار. 

أقلام Marte Omas 

Image title

يتميز تصميم القلم بإبراز جمال الطبيعية كالجبال والصحاري بالإضافة إلى الياقوت الأحمر وغطاء القلم المصنوع من الماس مما يُعزز جماله، وتبلغ تكلفة القلم 43000 دولار. 

أقلام Visconti the Forbidden City 

Image title

علامة Visconti هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة بسبب جودتها والإبداع في التصميم، فهذه الأقلام الإيطالية مصنوعة من الراتنج الأسود، وتحتوي على ماس وذهب عيار 18، سعر القلم الواحد 50500 دولار. 

أقلام Visconti Alchemy 

Image title

هذا القلم أيضًا هو أحد التصاميم الرائعة التي صنعتها علامة Visconti، والقلم له سنين ووعاء داخلي للحبر؛ سن القلم مصنوع من الذهب عيار 18 الذي يُتيح أنماط مختلفة من الخط، بالإضافة إلى هيكل القلم المصنوع من الماس والياقوت، وغطاء من الذهب والفضة مما زاده فخامة، ويصل سعر القلم إلى 57000 دولار. 

أقلام Visconti HRH Limited Edition Ripple 

Image title

هذا القلم هو من الأقلام الفاخرة التي تقدمها علامة Visconti أيضًا، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 ومُزين بالماس؛ والسمة الأساسية لتلك الأقلام هي وجود وعاء حبر مزدوج، وتصل تكلفته إلى 57000 دولار. 

أقلام Omas Platinum Phoenix 

Image title

هذا القلم هو واحد من أقلام الكتابة الفاخرة في العالم، وتم صنعه من البلاتين عالي التكلفة على شكل مخروطي بالإضافة إلى السن المصنوع من الذهب عيار 18، سعر القلم يصل إلى 60000 دولار. 

قلم La Modernista Diamond Carand’ Ache La 

Image title

في عام 1999 صنعت الشركة السويسرية Caran dAche هذا القلم، وفي عام 2001 تم إدراجه في موسوعة جينيس كأغلى قلم في العالم، حيث تم استخدام 5072 قطعة ماس في تصنيعه وإضافة سن مطلي بالروديوم عيار 18 قيراط بالإضافة إلى 96 قطعة ياقوت، ووصل سعره إلى 265000 دولار. 

قلم Mont Blanc 

Image title

هذا القلم شارك في صنعه كلاً من العلامات التجارية “فان كليف” و”مونت بلانك” و”أربلز”، وتم صنعه من ثلاثة أحجار مختلفة وهم الزمرد والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق وقد زادت هذه الأحجار الثلاثة من تكلفته لتصل إلى 730000 دولار. 

قلم Aurora Diamante 

Image title

هذا القلم المصنوع في إيطاليا هو أغلى قلم في العالم، وتتميز الكتابة به بالسلاسة؛ لأنه يحتوي على 30 قيراط من الماس وسن من الذهب عيار 18، وقد وصلت تكلفته إلى 1470600دولار. 


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة