أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر أغسطس

  • الكاتب Pro Sniper
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-09
  • مشاهدة 3

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر أغسطس 2017، ونقدم لكم نشرة فنية بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة Netflix

Image title


Maz Jobrani: Immigrant

Image title


التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 01/08/2017

“مازیار جبراني” الشهير بـ “ماز جبراني” هو فنان إيراني يُقدم الستاند أب كوميدي، وقد اشتهر بنكاته التي تتناول نظرة الغربيين المعتادة للشرق أوسطيين، واتهام الغربيين الدائم لهم بالإرهاب.

يُقدم “جبراني” عرض خاص لشبكة نتفليكس بعنوان “المُهاجر”، مُدة العرض ساعة تقريبًا، ويتناول فيه حياة المُهاجرين في عهد رئيس أمريكا الحالي “ترامب”.


Surviving Escobar – Alias JJ

Image title


التصنيف: دراما تسجيلية وتشويق

تاريخ العرض: 01/08/2017

مسلسل تسجيلي كولومبي يُعرض مع بداية الشهر، وهو كعادة المسلسلات اللاتينية طويل للغاية حيث تبلغ عدد الحلقات 69 حلقة، ولا أعلم كيف ستقوم الشبكة بعرض الحلقات فهل ستقوم بتقسيمها لعدة مواسم، أم عرضها كلها فهذا أمر لم يتضح بعد.

تدور أحداث المسلسل حول “جون جايرو” أي “J.J” وهو الذراع الأيمن لأسطورة المخدرات “بابلو إسكوبار”، والذي يقوم بتسليم نفسه للسلطات ليحصل على صفقة مفادها الاعتراف بجرائمه مقابل قضاء مدة عقوبة بلا إعدام، وبالفعل يتم الحُكم عليه ليقضي أيامه في السجن.

يظن “J.J” أنّه سيقضي أيام السجن في هدوء، لكنه لم يُدرك أنّه سيكون عليه القتال داخل السجن ليحافظ على حياته، حيث تطارده المؤامرات ومحاولات القتل، وبينما هو في السجن يتم قتل “إسكوبار” والعديد من كِبار رجاله، فيحاول “J.J” العمل لاستعادة عرش عصابة المخدرات مرة أخرى ليحافظ على حياته


Icarus

Image title


التصنيف: فيلم تسجيلي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 04/08/2017

فيلم تسجيلي عن الألعاب الرياضية من إخراج Bryan Fogel، الفيلم مدته ساعتين تقريبًا.

يناقش الفيلم قضية المنشطات الرياضية، وتحديدًا فضيحة المنشطات الروسية التي هزت عالم الألعاب الأوليمبية بعد دورة الألعاب الشتوية عام 2014، والتقارير التي نُشرت عام 2016 لتؤكد أنّ هناك أكثر من ألف رياضي روسي في حوالي ثلاثين رياضة مختلفة قد تناولوا المنشطات.

قامت شبكة نتفليكس بشراء حقوق عرض الفيلم مقابل خمسة ملايين دولار، وهذا بعدما نال استحسان الجمهور وفاز بواحدة من جوائز مهرجان Sundance Film Festival، وهو المهرجان الذي يقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعرض فيه الأفلام المستقلة سواءً كانت درامية أو وثائقية.


Wet Hot American Summer: Ten Years Later

Image title


التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 04/08/2017

مسلسل سيت كوم كوميدي، المسلسل تكملة لمسلسل سابق أنتجته شبكة نتفليكس عام 2015 هو “Wet Hot American Summer: First Day of Camp”، وهو تأليف كل من “Michael Showalter” و “David Wain” وإخراج الأخير.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يتقابلون مرة أخرى بعد عشر سنوات من لقائِهم السابق، ويقررون قضاء إجازتهم الأسبوعية سويًا، والمغامرات والمواقف الكوميدية التي تنتج عن هذا اللقاء بعد غياب، المسلسل قصير ومكون من ثمانِ حلقات مُدة الحلقة تتراوح بين 25 و 30 دقيقة.

المسلسل بطولة كل من “Elizabeth Banks”، و”Lake Bell”، و”H. Jon Benjamin”.


Atypical

Image title


التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 11/08/2017

موسم أول من ثمانِ حلقات من تأليف “Robia Rashid” و إخراج “Seth Gordon”.

تدور أحداث المسلسل حول “سام” الشاب صاحب الثمانية عشر عامًا والمُصاب بأحد أنواع التوحد، “سام” قرر أنّه يريد الارتباط بفتاة ويُخبر أسرته بذلك لتبدأ رحلة أسرة “سام” معه في رحلته للاستقلال بنفسه رغم مرضه.

المسلسل بطولة كل من “Jennifer Jason Leigh”، و”Keir Gilchrist”، و”Michael Rapaport”.



شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة