أفضل 4 استضافات مجانية لسنة 2017 بمساحات غير محدودة مع دومين مجاني

  • الكاتب Youssef Laghribi
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-08
  • مشاهدة 36

ان كنت من الذين يرغبون في انشاء موقع او منتدى ولا تملك المال لحجز الاستضافة فلا تقلق ففي هذه التدوينة سأرشدك الى أفضل 4 استضافات مجانية لهذه السنة و بمميزات رائعة ومع دومين مجاني في بعضها ، بدون إطالة دعنا نتعرف عليها:

infinityfree -1

تعد من افضل الاستضافات المجانية ، فهي غير محدودة حيث تقدم لك مساحة غير محدودة و باندويث غير محدودة و يمكنك استضافة عدد من المواقع  لامتناهي ، كما ان هذه الاستضافة سهلة الاستخدام حيث تتوفر على لوحة تحكم من نوع cpanel .

Your3host-1

هي الأخرى من الاستضافات الرائعة و من مزاياها انها تقدم لك مساحة 10جيكا و بندويث يصل الى 100 جيكا،ويمكنك كذالك من استضافة عدد غير محدود من المواقع في حساب واحد فقط.

000webhost-3

هذه الاستضافة من الاستضافات المجانية العريقة اعتقد ان الكل يعرفها لكنها تغيرت كثيرا في 2017 خصوصا من ناحية التصميم،كما انه لا يمكن استضافة اكثر من موقعين لكل حساب،رغم ذالك تبقى من الاستضافات الرائعة نظرا لمميزاتها كما انها تتوفر على لوحة تحكم خاصة و بسيطة .

freehosting -4 

تقدم لك هذه استضافة مساحة 512 ميغابايت و بندويث يصل الى 100 جيغابايت اما عدد الدومينات التي يسمح لك باستضافتها هي 5،مشكلة هذه الاستضافة انه يطلبون منك ارسال 0,01 دولار عن طريق البي بال بهدف التحقق من هويتك.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة