أمير الغناء الفنان القدير هاني شاكر يتعرض لحادث مروع بالأردن

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-04
  • مشاهدة 2

الفنان هاني شاكر فنان قدير له قدره في قلوب الملايين من محبيه ومعجبيه وعاشقي أغانية فالفنان هاني شاكر فنان من الزمن الجميل الذي مازال محتفظ بمكانته في الصفوف الأولي للفنانين أصحاب الفن الأصيل . فالفنان هاني شاكر له شهره كبيرة في أنحاء العالم ليس المجتمع المصري فحسب وإنما في جميع أنحاء العالم العربي والغربي .

هناك خبر يؤكد تعرض الفنان القدير هاني شاكر لحادث مروع فقد انزلق على الارض في الأردن، قد أسفر هذا الحادث المروع عن كدمات شديدة بمنطقة الصدر وأيضا بعض التجمعات الدموية بالصدر ولكن عناية الله كانت في عونه بهذا الحادث وقد أكدت المصادر انه الآن في حال أفضل ولن يؤثر هذا الحادث في عودته للقاهرة في موعده المحدد ، وقيل أن الفنان هاني شاكر يتماثل للشفاء ومن الممكن أن يقوم بإحيائه حفله الغنائي الكبير بمهرجان “جرش”.

وقد خرجت الفنانة نادية مصطفى عن صمتها وطمئنت جمهور أمير الغناء الفنان هاني شاكر على صحته ووضحت انه يتماثل للشفاء ومن الجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر والملقب ب “أمير الغناء” كان قد نوى أن يعني في هذا الحفل الكبير عددا كبيرا من أغانية المفضلة له والتي أحبها طوال مشواره الفني، ومن هذه الأغاني أغنية خاصة به قام بتقديمها للمرة الأولى تحمل عنوان “الأردن”، وقد أشعلت هذه الأغنية حماس العديد من جمهوره والذي دائما ما يحرص على حضور جميع حفلاته

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة