أهداف مباراة الزمالك والتعدين اليوم الجمعة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-24
  • مشاهدة 49

أهداف مباراة الزمالك والتعدين يسعدنا أن نقدم لكم اليوم الجمعة الموافق ٢٤/٢/٢٠١٧ أهداف مباراة الزمالك والتعدين ضمن فاعليات مباريات الاسبوع العشرون من عمر بطولة الدوري المصري وقد إنتهت المباراة بفوز فريق القلعة البيضاء بهدفين مقابل لا شئ من فريق التعدين ،تابعونا عبر موقع اخبارنا لمعرفة أهداف مباراة الزمالك والتعدين.

يسعدنا أن نقدم لكم ملخص مباراة الزمالك والتعدين اليوم الجمعة الموافق ٢٤/٢/٢٠١٧ ضمن فاعليات مباريات الاسبوع العشرون من عمر بطولة الدوري المصري ،ومن المعلوم لدى متابعي مباراة الزمالك اليوم أن المباراة قد إنتهت بفوز فريق الزمالك علي التعدين بهدفين نظيفين حيث لم يتمكن لاعبي نادي التعدين من تسجيل أي هدف في شباك القلعة البيضاء .

وقد إبتدء الشوط الأول من عمر المباراة بضربه عرضية من الاعب معروف يوسف وكانت تلك الضربة من وسط ملعب كانت لصالح أصحاب القلعة البيضاء وقد قام بلعب تلك الضربة عبدالله الشحات وكانت قوية وجاءت بعيد عن المرمي .

أما في الدقيقة الثانية والثلاثون من عمر الشوط الأول من المباراة تمكن الاعب مصطفي فتحي من تسجيل أول أهداف الزمالك وأول أهداف الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك والتعدين اليوم وبذلك إنتهي الشوط الأول بهدف مقابل لا شئ معلن الحكم بصافرته تقدم أصحاب القلعة البيضاء بتسديد مصطفي فتحي في الشوط الأول علي نادي التعدين .

ومع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة التي تقام بين الزمالك والتعدين اليوم ضمن فاعليات مباريات الاسبوع العشرون من عمر بطولة الدوري المصري ،جاء أول تغير إلي أصحاب القلعة البيضاء بخروج اللاعب باسم مرسي من المباراة ونزول الاعب حسام بولو الى أرض الملعب ،وثاني تغير لفريق الزمالك اليوم كان بخروج مصطفي فتحي من المباراة ونزول بدلا منه الاعب شيكابالا إلي المباراة.

أهداف مباراة الزمالك والتعدين وكان التغير الاخير إلي أصحاب القلعة االبيضاء بخروج الاعب أيمن حنفي ودخول الاعب محمد إبراهيم ،وفي آخر خمسة دقائق من عمر مباراة الزمالك والتعدين اليوم جاء الهدف القاتل لفريق النصر التعدين معلن فوز أصحاب القلعة البيضاء فريق الزمالك بالفوز بالمباراة بتسديدة الاعب حسام بولو ،وبذلك إنتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شئ .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة