أهم الأماكن السياحية في جورجيا

  • الكاتب take week
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-03
  • مشاهدة 2

جورجيا لديها العديد من المناطق السياحية الهامة، وخاصة المعالم التاريخية والتاريخية، والتي تجتذب العديد من الزوار، فضلا عن الجانب الديني الذي يميز السياحة في جورجيا على وجه الخصوص، والذي هو جانب هام من السياحة هناك، ومن بين أهم المعالم السياحية في جورجيا نذكر:

Image title


قلعة ناريكالا ، التي تعد واحدة من أهم وأهم الأماكن السياحية في جورجيا، حيث عدد كبير من السياح، والإحصاءات تشير إلى أنها ثاني أعلى المناطق السياحية في جورجيا جذابة للسياح. تم بناء القلعة خلال القرن الرابع الميلادي لحماية المدينة وتحصينها من هجمات العدو. على الرغم من أن المنطقة ضربها زلزال مدمر في عام 1827، كانت القلعة قادرة على الصمود، باستثناء بعض أجزاء صغيرة منه، ولكن جدرانه وجدرانه لا تزال في حالة جيدة حتى يومنا هذا.

جبل كاسبيكتقع في أقصى شمال جورجيا، في منطقة جبال القوقاز من روسيا وجمهورية جورجيا، جبل كازبك هي وجهة شعبية للمتسلقين والسياح. ويعتبر أعلى قمة الجبل في المنطقة، والذي يسمح لرؤية متميزة من أن الطبيعة المبهرة هناك.

 حديقة بولارد هي واحدة من الحدائق الأكثر جمالا وهامة في مدينة باتومي، وتمتد على طول ساحل البحر الأسود، وتحيط بها أشجار النخيل والحدائق الخلابة. باتومي هي واحدة من أجمل المدن في جورجيا، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر أهمية في جورجيا. باتومي هي مدينة ساحلية على البحر الأسود، مع مناخ لطيف، والهندسة المعمارية المعاصرة، والعديد من الشواطئ الخلابة. حديقة بولفارد هي مكان جميل للصيف للناس هناك، حيث يمكن للناس الاستمتاع بالرياضات والنزهات وركوب الدراجات ومشاهدة المناظر الرائعة التي تلهمك لالتقاط صور لا تنسى لا تنسى.

كاتدرائية ميتزخيتاهو نصب تاريخي وتاريخي هام في جورجيا، وهو أيضا ضريح ديني عالمي. وقد بنيت في القرن الرابع الميلادي في مدينة ميتزكيتا، المدينة القديمة بالقرب من العاصمة تبليسي، ثم رأيت تجديد وإعادة بناء القرن الحادي عشر للوصول إلى شكله الحالي. تقف الكاتدرائية في تاريخها في مواجهة العديد من الهجمات التي شنتها جيوش الفرس والعرب والجيوش الروسية، فضلا عن الزلازل. وتزين جدرانها الداخلية بقايا اللوحات واللوحات الجدارية الرائعة، ناهيك عن حجارةها المميزة. الكاتدرائية لها سمعة عالمية، ليس فقط لكونها ضريح مسيحي مهم، ولكن لإدراجها في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، والتي تعد واحدة من أهم المواقع الثقافية والتاريخية في العالم.

منتجع جودييرلا يوجد تعليقات شقة مفروشة للايجار في الجبيهة شقة مفروشة للايجار في الجبيهة شقة مفروشة للايجار في الجبيهة.

 مدينة الحب الجورجية من سغناغي هي واحدة من المدن الأكثر جاذبية لأولئك الذين يسعون الهدوء والاسترخاء مرات. كل شيء في سغناغي جميلة وجميلة. من شوارع الكوبلستون والمشهد الرومانسي الساحر لمبانيها مع العمارة الحساسة الخاصة بها، ليشعر كما كنت نزهة في جورجيا زرت واحدة من المدن الإيطالية الحب، أو تمشي من خلال فصول واحدة من روايات الحب في العالم، مثل روميو وجولييت، وخصوصا عند النظر إلى تلك المدرجات التي تتميز بها العمارة القديمة، حيث السياحة في سناغي يعني أن تكون في المدينة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة