أول ما تلاحظه النساء في أجساد الرجال (صور)

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-07
  • مشاهدة 3

لا تتوقف درجة جاذبية الرجال بالنسبة للنساء على المظهر أو أسلوب الملابس أو العطور فقط، فهناك العديد من الأمور التي قد تبدو تافهة بالنسبة للرجال، ولكنها من أهم الأمور التي تلفت انتباه النساء إليهم.

المزيد: 4 كذبات عليك قولها حتى تحبك زوجتك (صور)

هذا التقرير يعرض لك أهم 8 أشياء تلفت انتباه النساء إلى جسدك، فحاول العناية بها.

1- اليدان

يظن معظم الرجال أن التمتع بيدين ناعمتين يزيد من درجة جاذبيتهم لدى النساء، ولكن الحقيقة مختلفة تماماً، فالنساء يفضلن الرجل ذا اليد الخشنة؛ لأن هذا الأمر يُعتبر دليلاً على تحمله للمسؤولية، ومقدرته على تأمين الحماية والغذاء لزوجته.

2- القدمان

على عكس اليدين تفضل النساء الرجل الذي يتمتع بقدمين نظيفتين وناعمتين، فالمرأة تعتبر القدمين من العلامات التي توضح للمرأة مدى اعتناء الرجل بنظافته الشخصية، فالأظفار المُقلمة النظيفة والقدمان الناعمتان هو ما تريده المرأة أن تراه في زوجها. 

3- الصدر

مثلما يعتبر صدر المرأة أحد الأشياء التي يلاحظها الرجال في أجساد النساء، فالنساء أيضاً ينظرن إلى صدور الرجال، ولكن بطريقةً أُخرى، فالمرأة تفضل الرجل ذا الصدر العريض والعضلات القوية. 

لا تفوت:  10 عادات تدمر العضو الذكري (صور)

4- الشعر

يعتبر الشعر من أول الأشياء التي تلفت انتباه المرأة، وتنجذب معظم النساء إلى الشعر القصير والتسريحات العصرية، التي تعكس أُسلوب حياتك؛ لذا لا تقم بترك شعرك ينمو حتى يصل إلى كتفيك، واحرص دائماً على أن يكون مُرتباً.

5- الأسنان

من المفترض أن العناية بصحة وجمال الأسنان من الأمور الصحية، التي يجب أن تهتم بها، فالأسنان الصحية أحد الأسرار التي تمنحك صحة جسدية رائعة، كما أنها تُعطيك ابتسامة مُشرقة وجاذبية أكثر، وبالتأكيد تلعب الأسنان دوراً هاماً في لفت أنظار النساء إليك. 

6- وضعية الجسد

يجب أن تنتبه إلى الوضعية التي تقف بها، فلا تقف بشكلٍ مُنحنٍ إلى الأمام، أو إلى الخلف بحيث تظهر دهون بطنك، بل حاول دائماً أن تقف مفرود الظهر، فوضعية الوقوف من الأشياء التي تلفت انتباه الجنس اللطيف اللائي يعتبرن طريقة الرجل في الوقوف، معياراً لثقته في نفسه وجاذبيته.

اقرأ أيضاً: 5 عوامل تؤثر على قوة العلاقة الزوجية

7- الظهر

تُعتبر عضلات الظهر القوية من أهم العضلات التي تريدها المرأة في شريك حياتها المستقبلي، فشكل الظهر المشدود المليء بالعضلات من أكثر الأشياء التي تُثيرها في جسد الرجل.

8- رائحة الجسد

بالتأكيد رائحة الجسد الكريهة ما هي إلا دليل قوي على إهمال الرجل في نظافته الشخصية، وهو الأمر الذي سيجعل الجميع يتجنبون الاقتراب منك رجالاً ونساءً.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة