أين بهجت والمسئولين في دريم؟ منبر أبيض وهجوم على الأحمر وممارسات فجة من بندق - See more at: http://n

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-11
  • مشاهدة 20

واصلت قناة دريم الفضائية تقديم محتوى رياضي لا يحمل سوى مناصرة للأبيض ولا يرى سواه وبل يخرج مقدم البرنامج للحديث عن اعطائه درس في الحياد والاعلام لباقي وسائل الاعلام!.

وللحلقة الثانية على التوالي يقوم خالد الغندور بتقديم حلقته الاسبوعيه ثلاث ساعات متتاليه لا تحمل سوى لقطات تم ظلم الزمالك فيها واستضافة كل عناصر الأبيض ومهاجما كل ما هو أحمر بتهمة عدم الحياد.

والطريف في الأمر ان الغندور لا يجد في حديثه عن اي حالة ظلم تحكيمية يستعرضها للاهلي سوى يد اينرامو في عام 2010 ولا يتذكر أي حالة محلية وبالصدفه صرح ان هناك حالة هذا الموسم لا يتذكرها في اي مباراة قد ألغي هدف صحيح بينما هو يتذكر كل حالات الزمالك على مدار العصور والمواسم بدون مشكلة ويستعرضها بالصوت والصورة ولم يعرض أي فيديو للأهلي سوى يد اينرامو.

وهاجم كابتن الزمالك السابق مسئولي الأهلي وقناة النادي بسبب ما ادعاه بأنهم اقحموا الزمالك في حديثهم مؤخرا متسائلا بكل براءة لماذا يدخل الزمالك طرف وهو لم يتحدث عن الأهلي؟

ويبدو أن خالد الغندور هاتفه وتلفازه وكل الوسائل الحديثه الاعلامية المرئية والصوتيه قد انقطعت عنه منذ اسبوع فلم يرى تصريحات نادي الزمالك الرسمية التي اتهمت ان الأهلي يتم اهدائه بطولة الدوري بالحكام.

وتأتي النكتة بأن الغندور نفسه في مكالمة الاسبوع الماضي مع مرتضى منصور وقبل ان يتحدث اي مسئول او اعلامي من الأهلي قد قال له في دريم ان الدوري يتم اهدائه بالتحكيم للأهلي! أي أن الأحمر طرفا بسبب اقحامه وليس تبرعا منه.

أصبحت الأمور ممله ومستفزه في نفس الوقت في قناة دريم التي أصبحت لا ترى سوى الزمالك المظلوم والأهلي الجاني والأبيض المضطهد دون تدخل من المسئولين عن القناة ومالكها أحمد بهجت فأين هم؟.

اذا كانت الأمور في قناة دريم أصبحت بهذا الشكل علانية ومخصصه للهجوم على الأهلي والدفاع عن الزمالك فليتغير اسم البرنامج الى الكرة في الزمالك أو يتغير شعار القناة للوجو الزمالك وتصبح الأمور أكثر شفافية.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة