أيها التكفيريّون التيمية حرمة المؤمن أقدس مِن حرمة البيت الحرام!!!

أيها التكفيريّون التيمية حرمة المؤمن أقدس مِن حرمة البيت الحرام!!!بقلم ابو حسن الرغيفي 


ليس لنا عداء مع أحد ولانكفر أحد ولانحلل قتل أحد كلام للمرجع السيد الصرخي الحسني دام ظله ونحن على نهجه سائرون ونؤكد ذلك بل نلتزم بذلك ولكن حين نسمع من المحقق العراقي من خلال محاضراته الأسبوعية التي تصل للبعيد قبل القريب نستغرب من رجال مدحهم التأريخ ونجدهم قمة الخسة والنذالة نعم وأكثر من ذلك لأنهم وبسببهم مات كثير من المسلمين وتم بيع مدن بأكملها من أجل الحفاظ على كرسيه وسلطته نعم نحاسبهم اليوم لأنهم إدعوا أنهم الحافظين على الدين وأنهم حمأة الدين وفي عهدهم كان الدين له سمعة وله سطوة وأبرزهم صلاح الدين الأيوبي وأخوه الملك العادل وبعض المأجورين من أقلام رخيصة تحاول أن تجعل لهم رسم جميل لكن هذه هي حقيقتهم من باطن كتبهم ومن نفس الأقلام المأجورة تبين خستهم وأنهم انهزموا وتركوا الناس تواجه مصائرهم عجيب اليوم بالأمس تنام الناس وتصبح وتجد الملوك تغيرت والجيوش تنسحب وتجد الناس محتارة فتارة من الخوف يصبحون أتباع الملك فلان وتارة أخرى دواعش ومرة أخرى يجدون أنفسهم يقاومون بدون سلاح ولأعدة وبدون سابق إنذار وطبعاً النتائج واحدة فلانعرف أي منهج ينتهجون أئمة الدواعش والتيمية وغيرهم أين دفاعهم عن الناس ومسؤولية حمايتهم من الأعداء ومن جنودهم وكيف يفسرون قتل الناس بدون حجة وأن قتل النفس عند الله أقدس من بيوت الله وكيف وأن الله جعل بيوت العبادة للعباد كل هذا وندعوكم لمتابعة محاضرات المرجع السيد الصرخي الحسني دام ظله أسبوعياً 0من بحث (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) لتفهم وتعرف دهاليز حكم المارقة وخيانتهم وعدم الثقة بهم وإليكم بعض ما ورد:وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد32: الكامل10/(307): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَة عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْمُسْلِمِينَ دِمْيَاطَ مِنَ الْفِرِنْجِ]: قال (ابن الأثير): {{1..2.. 15ـ وَتَقَدَّمَتْ شَوَانِي الْمُسْلِمِينَ مِنَ النِّيلِ، وَقَاتَلُوا شَوَانِي الْفِرِنْجَ، فَأَخَذُوا مِنْهَا ثَلَاثَ قِطَعٍ بِمَنْ فِيهَا مِنَ الرِّجَالِ، وَمَا فِيهَا مِنَ الْأَمْوَالِ وَالسِّلَاحِ، فَفَرِحَ الْمُسْلِمُونَ بِذَلِكَ، وَاسْتَبْشَرُوا، وَتَفَاءَلُوا، وَقَوِيَتْ نُفُوسُهُمْ، وَاسْتَطَالُوا عَلَى عَدُوِّهِمْ.16ـ هَذَا يَجْرِي وَالرُّسُلُ مُتَرَدِّدَةٌ بَيْنَهُمْ في تَقْرِيرِ قَاعِدَةِ الصُّلْحِ، وَبَذَلَ الْمُسْلِمُونَ لَهُمْ تَسْلِيمَ الْبَيْتِ الْمُقَدَّسِ، وَعَسْقَلَانَ، وَطَبَرِيَّةَ، وَصَيْدَا، وَجَبَلَةَ، وَاللَّاذِقِيَّةَ، وَجَمِيعَ مَا فَتَحَهُ صَلَاحُ الدِّينِ مِنَ الْفِرِنْجِ بِالسَّاحِلِ، وَقَدْ تَقَدَّمَ ذِكْرُهُ مَا عَدَا الْكَرَكَ، لِيُسَلِّمُوا دِمْيَاطَ، [[تعليق: أ.. ب..جـ ـ ومِن هنا قلت لكم إنّه لا حرمة عندهم للمقدَّسات أصلًا، بل هم أول مَن انتهك المقدَّسات بانتهاك حرمة المسلمين وقتلهم في صراعات ماليّة وسلطويّة!!! دـ مع ثبوت أنّ حُرمة المؤمن أقدس عند الله تعالى مِن البيت الحرام والمسجد النبوي، فضلًا عن المسجد الأقصى!!! هـ..]]..23..}}..المورد34...مقتبس من المحاضرة {33} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي-الحسني 13 رجب الأصب 1438 هـ -11-4-2017 م

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة