إدارة مانشستر يونايتد تُهدي مورينيو ثلاث مُكافآت!

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-20
  • مشاهدة 11

تُجهز إدارة مانشستر يونايتد لتمديد عقد المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» لمدة خمس سنوات قادمة، كنوع من التقدير على ما قدمه مع الفريق منذ توليه المسؤولية خلفًا للوي فان خال في يونيه الماضي، فقد تحسن المردود العام لمعظم اللاعبين بما في ذلك البدلاء، فضلاً عن النتائج المتطورة على كافة الأصعدة والبقاء في المنافسة على أربع بطولات حتى نهاية فبراير.

وتأهل مورينيو مع مانشستر يونايتد إلى الدور النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب هال سيتي، وضمن الترشح للدور ثمن النهائي من كأس الدوري الأوروبي بعد تجاوزه لعقبة سانت إتيان بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب دور ال32 يوم الخميس الماضي، كما لا تفصله سوى أربع نقاط عن المركز الثاني في البريميرليج.

ووقع الرجل الخاص على عقد مدته ثلاث سنوات مع اليونايتد عند وصوله مع خيار التمديد لـ 12 شهرًا براتب سنوي عشرة ملايين جنيه إسترليني.

لكن بعد إجراء محادثات بين عائلة آل جليزر والمدير التنفيذي «إد وودوارد» سيتم تحسين هذا العقد ليمتد حتى 2022 بزيادة قدرها مليوني جنيه إسترليني.

ولن تكتفي إدارة النادي بمكافأة تمديد العقد، فسوف تُكافئه بمكافأة أخرى تتمثل في الإشراف على مبلغ مليار جنيه إسترليني المرصود لإجراء الصفقات الجديدة خلال خمس سنوات بدءًا من سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووعد مورينيو /53 عامًا/ بالحصول على الثنائي «أنطوان جريزمان وفيكتور ليندلوف» قبل بداية موسم 2018/2017، حتى لو كلف ذلك خزينة النادي 150 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع مطالبة أتلتيكو مدريد لـ 100 مليون إسترليني للسماح بانضمام جريزمان لصديقه «بوجبا» في أولد ترافورد.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم أن مورينيو يستهدف التعاقد مع موهبة موناكو «تيمور باكايوكو» وسيراقبه عن كثب في منتصف هذا الأسبوع عندما يواجه مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر مورينيو سوى مباراة واحدة في آخر 23 مباراة له على كافة الأصعدة مع مانشستر يونايتد، كانت أمام هال سيتي في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بهدفين لهدف على ملعب كي سي، ولم تؤثر الخسارة على حظوظ اليونايتد في التأهل لنهائي ويمبلي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة