إقبال جماهيري على عروض كارفور بمناسبة شم النسيم وخصومات قوية على أسعار الأسماك والزيت

  • الكاتب hany
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-06
  • مشاهدة 7


أطلقت كارفور سلسلة جديدة من أقوي العروض الخاصة بمناسبة شم النسيم، وتأتي عروض كارفور لشم النسيم تحت شعار “أشتري ووفر.. وكمان هتاخد حاجات ببلاش”، حيث تتميز العروض كارفور لشهر أبريل بالحصول على هدايا خلال الشراء، ولهذا شهدت العديد من فروع كارفور إقبال جماهيري خلال اليوم وأمس.

وأشارت كارفور إلى أن جميع العروض الخاصة بشم النسيم متاحة في جميع الفروع، كما أنه من المقرر أن يتم انطلاقها منذ يوم الأحد القادم الموافق 2 من شهر أبريل حتي يوم 18 أبريل، وغلبت على هذه السلسلة من عروض كارفور التركيز على المأكولات الخاصة بشم النسيم 

كارفور خصومات مميزة على الزيت حيث تطرح كارفور في هذه السلسلة عدة عروض خاصة جدا على الزيت، حيث شملت العروض خصم على زجاجة الزيت حجم 3 لتر بقيمة 68 جنية بدلا من 75 جنية، كما شملت عرض الحصول على 6 زجاجات من زيت سمارت بقيمة 80 جنية بدلا من 83 جنية.

كما تضمنت عروض كارفور بمناسبة شم النسيم خصومات خاصة على جميع أنواع الأسماك وخاصة عقب موجة الغلاء التي شهدتها أسعار جميع الأسماك خلال الأيام الماضية، حيث شملت العروض خصومات مميزة على الرنجة والفسيخ  والسردين والبيض، بالإضافة إلى تضمن العروض خصومات على الأثاث والملابس والعديد من الأدوات المنزلية.

كما غلبت على طابع عروض كارفور لمناسبة شم النسيم الطابع الصيفي، حيث شملت العروض خصومات مميزة على أثاث الحدائق وكراسي الشواطئ، بالإضافة إلى عروض مميزة على الآيس بوكس والآيس تانك، نظرا لإقبال المواطنين على هذه السلع من أجل الاستعداد للصيف والمصايف


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة