إليسا تكشف كيف اعتذرت لها شيرين عبد الوهاب بعد كلامها الجارح في حقها!

كشفت الفنانة إليسا خلال وجودها ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" عن تفاصيل اعتذارشيرين عبد الوهاب لها، بعد كلامها الجارح الذي تفوهت به خلال حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

قالت إليسا أن شيرين عبد الوهاب اتصلت بها بعد تسريب المقطع على مواقع التواصل  الاجتماعي، واعتذرت لها عن ما بدر منها.

وأضافت إليسا أنها تعلم أن حفلات الزفاف مناسبات خاصة، ووارد أن يتفوه أي شخص بكلام غير مقصود، إلا إننا في عصر التكنولوجيا فكل ما يقال يبث على مواقع التواصل سريعا

وأكدت إليسا إنها لا ترد على أي شخص يهاجمها مهما كان، متحدية المذيع علي العلياني وفريق إعداده أن يحضروا لها أي رد ورد منها في حق شخص تحدث عنها.

وكانت واقعة تلفظ شيرين عبد الوهاب بكلام جارح في حق إليسا، يعود لحفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، عندما صعدت على المسرح وقالت في الميكرفون موجهه كلامها للفنان محمد حماقي، بأن إليسا جمالها "نفخ" بينما هي جمالها طبيعي.

لم تكن إليسا هي الوحيدة التي تم انتقادها أمام الجميع، فقامت شيرين عبد الوهاب بالتحدث عن الفنان عمرو دياب أيضاً، لتقول عليه: "ده راحت عليه"، وبسبب ما قالته شيرين في حق كلاً من الهضبة وإليسا تعرضت لهجوم لاذع على مواقع التواصل، اضطرت على إثره إلى الاعتذار للجمهور عن ما بدر منها.

وأطلت إليسا في برنامج "أنت أونلاين" لتؤكد على إنها لم تحزن من كلام شيرين عبد الوهاب في حقها، لأنها تعلم جيداً إنها عفوية ولا تقصد أي إهانة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة