إنييستا يتحدث عن الغزو الصيني ومستقبل ميسي وإنريكي

أوضح أندرياس إنييستا، نجم وسط برشلونة، رأيه في انتقال عدد كبير من لاعبي أوروبا إلى الدوري الصيني خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أمنيته في بقاء ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، ولويس إنريكي، المدير الفني.

وقال إنييستا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم، الجمعة، عن استقطاب الدوري الصيني للاعبين "الجميع يملك حرية القرار في مستقبله، أنا أحترم قراراتهم وما يفعلونه من أجل تحقيق هذا المستقبل، لكني هنا الآن ولا أفكر بأي دولة أخرى".

وامتدح إنييستا زميله ميسي، وقال "لا يوجد لاعب مثله، لا أستطيع أن أتخيل شيئا آخر غير استمرارنا سويًا، أمنيتي أن يبقى لسنوات عديدة، لأنه مهم وضروري للفريق".

أما عن إنريكي، أوضح "سوف أكون سعيدًا جدًا إذا جدد المدرب عقده مع النادي، نحن نقوم بالأمور بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

ولم يحسم برشلونة حتى الآن مستقبل ميسي أو إنريكي، وسط أنباء عن إمكانية رحيلهما عن الفريق الكتالوني، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد.

وعن تجديد عقده مع برشلونة، أوضح نجم الوسط "كثر الحديث عن هذه المسألة، سأكون سعيدًا لو لم يتم الحديث عنها حتى يتم حلها بالشكل المطلوب، رغبتي هي البقاء، أنا لست رئيس النادي، وأعلم أن هناك أمور أخرى داخل النادي يجب أن يتم حلها".

وأضاف "كانت هناك اتصالات بيننا، لا يزال لدي عام ونصف العام في عقدي، لا يوجد أي مشكلات مع النادي، وكل الأمور واضحة تمامًا بيننا، أنا متفائل بشأن المستقبل".

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة