ابن العلقمي على شاكلة خلفاء وأمراء بني العباس في الخيانة فلماذا يحمله التيمية كل اللوم ؟؟؟

ابن العلقمي على شاكلة خلفاء وأمراء بني العباس في الخيانة فلماذا يحمله التيمية كل اللوم ؟؟؟
سليم الحمداني
بعد أن أصبحت أمور البلاد والعباد بيد أراذل الخلق وبيد الفسقة والمرقة وبعد أن صعد على منبر الرسول الأقدس شواذ الخلق وأهل البدع والخرافة وأصبحت بلاد المسلمين تدار بأيادي هؤلاء وهم من يتحكم بمصير الأمة فحتما يكون الأمر إلى السفال والتسافل وكيف إذا الخليفة و السلطان المعظم والمملوك المقدس غرق في الملذات لاهياً مع الغلمان منشغلاً بالجواري والراقصات والغناء جعل من بلاط السلطنة حانة لتناول الخمور واختلاط الجنسين وهذه حقائق لا يمكن أن تنكر والأعداء يجيشون ويتحركون ويزحفون باتجاه مركز القيادة ومركز القرار والخليفة على وضعه وهذا واقع خليفة الإسلام آخر ملوك دولة بني العباس المستعصم بالله !!!! صاحب الاسم الرنان حي تحرك جيش هولاكو باتجاه بغداد وبعد أن أمن له الطريق والدعم المملوك حاكم الموصل لؤلؤ ذلك الحاكم المقدس عند التيمية الدواعش ونرى أن الأمراء والسلاطين كلهم قاموا بالتزلف للطاغية هولاكو ويتذللون له وأصبح مصير الخليفة بيده هو من يبقيه وهو من ينصبه وأن الحقيقة أنهم ليس خلفاء لله ورسوله وعلى سنة الخلفاء والسقيفة والشورى بل خلفاء لهولاكو ومع كل هذا ونرى الدواعش التيمية يصبون غضبهم ولومهم على الوزير ابن العلقمي وأنه هو السبب في سقوط بغداد وهو من تحالف مع المغول وهو من سهل لهم الأمور فهذه حوالة على مفلس فأنتم وخلفائكم وسلاطينكم بيد هولاكو وأمرائكم وخلفائكم من تزلف وتذلل له فلماذا هذه المشاطرات ولماذا هذا الإنعطاف على ابن العلقمي من أجل تبرير الأفعال التي تصدر من أئمتكم فإن ابن العلقمي على سيرة أمرائه وتوثيقاً لنفسه فعل هذا الفعل وهذا ما أشار إليه المحقق الإسلامي الصرخي الحسني خلال المحاضرة الثانية والأربعون من بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) بقوله :

  ((........ثم رَكِبَ هولاكو في جيوشه مِن المغول والتَّتار وقصدوا العراق، فأشار الوزير ابن العلقميّ على الخليفة المستعصم بالله بمصانعتهم. وقال له: أخْرُجُ إليهم أنا في تقرير الصُّلح، فخرج(الوزير) إليهم، واجتمع بهولاكو وتوثّق لنفسه وردَّ إلى الخليفة، وقال: إنَّ المَلِكَ قد رغب في أنْ يزوّجَ بنته بآبنك الأمير أبى بكر، ويُبقيك على منصب الخلافة كما أبقى صاحب الروم في سَلطنته، ولا يطلب إلّا أنْ تكون الطاعة له كما كان أجدادك مع السلاطين السّلجوقيّة، وينصرف هو عنك بجيوشه، فتجيبه يا مولانا أمير المؤمنين لهذا، فإنَّ فيه حقن دماء المسلمين، ويمكن أنْ تفعل بعد ذلك ما تريد، والرأي أنْ تَخرُجَ إليه!! فسَمِع له الخليفة وخرَج إليه في جمع مِن الأعيان مِن أقاربه وحواشيه وغيرهم)
((هذه قصص وسوالف عجائز، كما الآن أهل السياسة والإعلام كل من يدفع لهم يرتبون له قصة وأكذوبة وأسطورة وتطرح هنا وهناك ويتلقف الإعلام الموجه ما يريد))
وعلق السيد الصرخي :
]أقول:أـ توثّقُ ابنِ العلقمي لنفسه ليس فيه عيب، بعد أنْ ثبُتَ أنَّ الخلفاء والسلاطين الأئمة أنفسهم يتوسلون ويذِلّون أنفسهم أقصى إذلال ويبذلون كلَّ شيء لهولاكو مِن أجل التوثّق لأنفسهم، فكلُّهم في الذل والهوان والتوثُّق سواء!!
ب ـتبيَّنَ أنَّ الجميع لا يدري أنَّ الخلفاء الأئمة ليسوا خلفاء الله ورسوله وليسوا خلفاء بوصية أبي بكر لعمر(رض)، وليسوا خلفاء بشورى الستَّة، وليسوا خلفاء بإجماع الأمَّة ولا إجماع الصحابة ولا إجماع أهل السقيفة ولا إجماع المهاجرين ولا الأنصار ولا إجماع أهل الحل والعقد!!! إنَّهم خلفاء وأئمة بأمر هولاكو وسلاطين المغول وبأمر السلاجقة وسلاطين التُرك، فتعيينهم وتنصيبهم مِن قٍبل سلاطين السلاجقة والمغول، ولاؤهم وطاعتهم لسلاطين السلاجقة والمغول ولا ننسى السلاطين البويهيين الفرس!! فأي خلافة وإمامة وولاية أمر المسلمين هذه؟ [[ !!!)

المحاضرة الثالثة والاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?

المحاضرة الثانية والاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?

المحاضرة السابعة عشرة  بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)

https://www.youtube.com/watch?-B1MM

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة