ابن تيمية ناصبيٌ مارقٌ أصم!!!!

ابن تيمية ناصبيٌ مارقٌ أصم!!!!

بقلم:ناصر العراقي

من يطلع على مؤلفات ابن تيمية وتحليلاته يتأكد لديه أن تيمية يدلس ويشوه الحقائق ويكيل بمكيالين فهو يتهم الشيعة بكافة أصنافهم بالعمالة والتعاون مع اليهود والافرنج والصليبيين ويغظ الطرف عن تحالف الآخرين مع الافرنج لحماية نفسه من أخيه المسلم أو للهجوم على أخيه المسلم؟؟؟!!!!

فلانراه يتفوه بأي كلام عن ذلك بل إنه يصم سمعه ويتعامى عن كل ذلك ...ويتأكد للقارئ ناصبية ابن تيمية وتدليسه ومرقه ....وهذا ماتطرق إليه المحقق الكبير الصرخي الحسني في محاضرته(24) من بحثه الموسوم (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) ومما جاء فيها: وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2.. المورد8: حصار حلب: بعد إسقاط صلاح الدين عاصمة الزنكيين دمشق، فإنّه لاحقهم إلى العاصمة البديلة حلب فحاصرها لشهر تقريبًا مِن جمادى الآخرة ورجب، لكنّه فشِل في اقتحامها للدفاع المستميت مِن أهلها بقيادة الملك الصالح الزَنكي، مع استعانتهم عليه بالإسماعيليّة والإفرِنج، ففي الكامل9/407: قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سَبْعِينَ وَخَمْسِمَائَةٍ (570هـ)]:

1 ... 2 ... 3 ... 4 ... 5ـ وَبَقِيَ صَلَاحُ الدِّينِ مُحَاصِرًا لِحَلَبَ إِلَى سَلْخِ جُمَادَى الْآخِرَةِ، وَرَحَلَ عَنْهَا مُسْتَهَلَّ رَجَبَ .

6ـ وَسَبَبُ رَحِيلِهِ: أَنَّ الْقُمَّصَ رِيمُنْدُ الصَّنْجِيلِيُّ، صَاحِبُ طَرَابُلُسَ، كَانَ عَظِيمًا فِيهِمْ مِنْ أَعْيَانِ شَيَاطِينِهِمْ، وكان مَلِكَ الْفِرِنْجِ مَجْذُومًا عَاجِزًا عَنْ تَدْبِيرِ الْمُلْكِ، فقد تَوَلَّى الْقُمُّصُ رِيمُنْدُ تَدْبِيرَ الْمُلْكِ، وَإِلَيْهِ الْحَلُّ وَالْعَقْدُ، فَأَرْسَلَ إِلَيْهِ مَنْ بِحَلَبَ يَطْلُبُونَ مِنْهُ أَنْ يَقْصِدَ بَعْضَ الْبِلَادِ الَّتِي بِيَدِ صَلَاحِ الدِّينِ لِيَرْحَلَ عَنْهُمْ ...

أقول : يا بن تيمية هل عميت عينك أو صمَّت أذنك ؟! ألم تقرأ ؟! ألم تسمع من الذي يتحالف مع الإفرنج للحماية لنفسه من أخيه المسلم أو للهجوم على أخيه المسلم ؟! لم نرك تتفوه بأي شيء عن هذا !! أيها المارق، أيّها الناصبي، كل ما تأتي به من خزعبلات وأكاذيب تتهم بها الشيعة بكل أصنافهم وبكل أشخاصهم وبكل عناوينهم وبكل أطيافهم وبكل مذاهبهم تتهمهم بالعمالة وبالتعاون مع اليهود ومع الغازين ومع المحتلين ومع الإفرنج ومع الصليبيين، أيّها المارق، أيّها الناكر والمنكر والمدلّس والمشوّه للحقائق، أين أنت من هذه التحالفات مع الإفرنج؟! ...

مقتبس من المحاضرة {24} من #بحث :

" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"

#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني

11 جمادى الآخرة 1438 هــ - 10 -3- 2017 م

_http://up.1sw1r.com/upfiles2/8nw53492.png

https://www.youtube.com/watch?v=MLpx3C78a28&feature=youtu.be

المحاضرة الرابعة والعشرون من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=gUvDGGpyh70

المحاضرة الثالثة والعشرون من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=q_vsT43tVyI

المحاضرة الثانية والعشرون من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=jda2uHVRQdU

المحاضرة السابعة عشرة من بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)

وفي الختام نقول لابن تيمية لماذا تغمض عينيك وتصم سمعك عمن يتحالف مع الأعداء لحماية نفسه أو للهجوم على أخيه المسلم وفي الوقت نفسه تتهم طائفة أخرى بشتى الاتهامات ...أيها الناصبي ...أيها المارق الأصم ...جاء الوقت لينكشف للعالم كله زيفك وتدليسك وخزعبلاتك وهذا بفضل الله تعالى وهمة المرجع والمحقق الصرخي الذي كشف للمسلمين وللعالم مكرك وخبثك وتدليسك وتجسيمك وناصبيتك..

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة