اتبعي رجيم اللبن والخيار لمدة 11 يوم، ولن تصدقي النتائج !!

  • الكاتب nasa27 3ama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-02
  • مشاهدة 16

هناك الكثير من الحميات الغذائية المنتشرة على الساحة الصحية ولكن ليست كلها صحية ومتناسبة مع جسمكِ، لذا قبل أن تتبعي أحد الحميات الغذائية يجب أن تتاكدي من إحتوائها على جميع العناصر والفيتامينات التي يحتاجها جسمكِ وممارسة الرياضة على مدار توقيت الحمية لخسارة وزن فعالة وجسم مشدود.


رجيم اللبن والخيار من أحدث الأنواع وأفضلها لمعظم الأجسام، فهو يخلصك من دهون البطن بشكل أساسي وبمجرد مرور 11 يوماً فقط ستلاحظين تغير بجسمكِ، الحليب يحتوي على الكالسيوم وأنزيمات الهضم التي تحفز الجهاز الهضمي لإتمام مهامه، والخيار يساعد الجسم على حرق الدهون ويشد عضلات البطن.


يعتمد هذا النوع من الرجيم على تناول 3 أو 5 وجبات في اليوم تتكون من منتجات الألبان خالية الدسم التي تشمل الزبادي والحليب مع الخيار، ويمكن إضافة الخس مع تناول الفواكه الصحية على مدار اليوم واستبعاد الموز، المانجو والعنب وفي بعض الأيام يمكنكِ إضافة أي صنف من البروتين دون زيوت مع الخيار واللبن أو تناول شوربة خضار دون إضافة البطاطس أو الدهون وتجنب البقوليات بشكل كامل.


على مدار فترة الرجيم احرصي على شرب 8 أكواب مياه على الأقل يومياً لمساعدة الجسم على حرق الدهون وتقليل شهيتكِ لتناول الطعام والحفاظ على بشرتكِ نضرة ونقية، وممارسة أي نوع من الرياضية التي تفضليها وأبسطها المشي لمدة نصف ساعة كل يوم أو ثلاث مرات بأقل حد.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة