احصلي على أسنان ناصعة البياض بمكونات من مطبخك

  • الكاتب Aya M. Ebrahim
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-18
  • مشاهدة 14

جميعنا يحلم بالحصول على أسنان بيضاء مثالية لا نخجل منها عند الإبتسام ، و الحصول على أسنان ناصعة البياض ليس أمراً شاقاً و لا مكلفاً ، فقط ببعض المكونات الطبيعيه المتوفرة بأى مطبخ تفي بالغرض .

تحذير
 قبل البدء بالموضوع أُريد أن أحذر من استخدام الوصفات التي تحتوي على بيكربونات الصوديوم نظراً لما يسببه من أضراراً بالأسنان مثل الثقوب حيث انه يقوم بإزالة طبقات من الأسنان مما يُضعفها و يجعلها عُرضة للكسر ، لذا انصح بالإبتعاد تماماً عن استخدامه .

وصفة الليمون
 يعد الليمون مبيض طبيعي ، مقاوم للبكتريا ، يقضي على الالتهابات و الرائحة الكريهة .قومي بعصر نصف ليمونه في وعاء صغير ثم اغمسي فيه الفرشاة الخاصة بكِ ثم قومي بفرك اسنانك بالفرشاة لمدة دقيقتين ، تستعمل هذه الطريقة مرتين في الاسبوع .

وصفة الملح
 ملعقة كبيرة من الملح. كوب من الماء الدافيءقومي بوضع الملح في الماء الدافيء مع تحريك المزيج حتى يختلطا تماماً ثم قومي بغمس الفرشاة في الماء و افركي أسنانك بها جيداً لمدة دقيقتينتستعمل هذه الطريقة مرة واحدة اسبوعياً .
 
وصفة زيت الزيتون
 قومي بوضع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في وعاء اغمسي الفرشاة في الوعاء ثم افركي بها اسنانك لمدة دقيقتين و احرصي على ان تصل إلى اللثة حيث يقوم زيت الزيتون بتغذية اللثة و تقويتها و منع نزيفها . 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة