احمد حلمي يروج لـ "ارب قوت تالنت 5" في صور عبر فيس بوك

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-04
  • مشاهدة 23

يشارك الفنّان احمد حلمي عبر حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي جمهوره بصورٍ من كواليس تواجده في برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الخامس الذي ينجح في جذب الكثير من المشاهدين في كلّ عام ويحصد نسبة مشاهدة عالية والدّليل أنّه مشتمرّ منذ سنوات وحتّى الآن . وقد بدى احمد متحمّساً جدّاً في الصّور التي نشرها عبر حسابه على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتقط صورة أيضاً مع المواهب الآتية للوقوف أمام اللّجنة.

ويُعتبر حلمي أحد أطرف أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة حالياً من مدير عام قنوات "أم بي سي" علي جابر والفنّانة نجوى كرم بعد إنسحاب ناصر القصبي بسبب إنشغاله بأعماله الفنيّة، حيث أضاف نكهة خاصّة إلى البرنامج منذ إنضمامه إليها، بفضل تعليقاته وتصرّفاته العفويّة والكوميديّة المعروف بها. وقد نالت الصّور آلاف الإعجابات، أمّا التّعليقات فأشادت به بالطّبع وعبّر الجمهور عن رأيه فيها: "زي القمرر"، "ماشاء الله ربي يحميك احلى فنان أحمد حلمي موفق أن شاء الله"، "بحبك يابرنس"، "يا برنس احلى احمد حلمي".

كما ونشر البرومو الدّعائي الخاصّ ببرنامج المواهب الشّهير على نفس الصّفحة كنوع من التّرويج له، كون موعد إنطلاقه وعرضه على شاشة "أم بي سي" بات قريباً جداً. ولن نستطيع أن نعرف إذا كان غياب القصبي سيؤثّر على البرنامج بشكل عام أم لا إلاّ في أولى حلقاته، حيث كانا يشكّلان الثّنائي الطريف والمرح بآرائهما على أداء المواهب الواقفة أمامهم.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنان المصري الذي أصبح سفيراً للنّوايا الحسنة لدى منظّمة اليونيسف، يواجه أزمة مع الرّقابة بسبب عدم عرض فيلمه "18 يوم" حتّى الآن التي فرضت شروطاً لم يقبل بها طاقم العمل أبداً. أمّا عن أعماله الفنيّة، فيقوم ببطولة مسلسل "السبع صنايع" لشهر رمضان 2017 إلى جانب عدد من النّجوم المصرييّن الذي سيحلّ بعضهم كضيوف شرف في العمل مثل ايتن عامر ، فيفي عبده ، حسن الرداد ، شريف سلامة، كندة علوش، نيللي كريم ، منى زكي ، ادوارد، محمد فؤاد أمّا الأبطال نذكر منهم مي سليم، انعام سالوسة، محمد متولي وغيرهم...حيث سيتألّف كما أفادت بعض التّقارير من حلقات مختلفة، وهو من إخراج تغريد العصفوري وتأليف تامر عبد الحميد وسمر طاهر.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة