اشتعال لودر في حادث تصادم بالطريق الدائري قبل مخرج مطار القاهرة

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-29
  • مشاهدة 3

شهد الطريق الدائري قبل مخرج مطار القاهرة 1 في الاتجاه القادم من مدينة السلام حادثا مروريا في الساعات الأولى من صباح السبت، بين سيارة نقل بدون حمولة مع لودر اشتعل بالكامل، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية بشكل كامل.

وانتقل إلى موقع الحادث لفيف من القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية التي دفعت بـ4 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على حريق اللودر ومنعه من الانتشار، كما أحضرت "ونش" عملاقا لسرعة فتح الطريق وإعادة الحركة للطريق الدائري الذي يعد شريانا مروريا رئيسيا يؤدي إلى مطار القاهرة الدولي ومناطق القاهرة الجديدة وطريق السويس ومدينة نصر ومناطق وسط البلد ومحافظة الجيزة.

وتمكنت إدارة المرور من إعادة فتح الطريق بشكل جزئي بعد نحو ساعة كاملة استطاعت خلالها القوات السيطرة على النيران التي التهمت اللودر بالكامل وتأمين الطريق وتجنيب اللودر لفتح حارتين من الطريق للسماح لسيارات المتكدسة بالعبور، خصوصا أن الحادث وقع على بعد مئات الأمتار من المخرج المؤدي لمطار القاهرة الدولي.

وأكد مصدر أمني بموقع الحادث أن الحادث لم يسفر عن وفيات وأن حالة سائق اللودر مستقرة وتم إجراء الإسعافات الأولية وتم التنسيق لنقله إلى المستشفى.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة