شارك هذا الموضوع

اعتداء على الملاكم المصري الصعيدي بعد فوزه بالبطولة على نظيره السعودي

Image title


قصة الخلاف المتسبب في «خناقة المصري والسعودي»: استفزاز وسخرية

 

o-matic

بعد نزال وعراك استمر لثلاث جولات متواصلة، كان فيها «الصعيدي» صاحب أفضلية على «راشد»، يوقف حكم المباراة القتال على الحلبة ليصبح الجميع في انتظار قراره بإعلان الفائز.

وأخيرًا يمسك الحكم يدي الملاكمين حتى رفع ذراع مصطفى راشد السعودي، ليفوز بلقب «ديزرت فورس» في مارس الماضي على حساب المصري أسامة الصعيدي، الذي غضب من القرار كونه الأقرب للفوز من وجهة نظره.

Desert Force Jordan

كان الملاكمان في انتظار الموسم الثاني للبطولة، والمقامة في نفس العام بشهر ديسمبر، وخلال هذه الفترة أطلقا التصريحات النارية وهاجما بعضهما البعض.

بعد شهرين فقط من فوز «راشد» بـ«ديزرت فورس» أجرى موقع اللعبة «ArabsMMA» حوارًا معه، خلاله قال نصًا: «الهدف القادم هو أن أفوز على أسامة المرة القادمة من دون أن تكون النتيجة مرتبطة بقرار الحكام».

وأضاف الملاكم السعودي: «بإذن الله سأثبت لهم أنني متفوق في القتال وفي التدريب أكثر من أسامة الصعيدي، وسيظهر هذا الكلام عندما يعرض البرنامج أمام الجميع».

في سبتمبر الماضي، اتجه أسامة الصعيدي إلى أبوظبي للتدريب، وأجرت «ArabsMMA» مقابلة مقتضبة معه، وقال فيها عن هزيمته من «راشد»: «والله يعني النتيجة الناس كلها شافتها، وكانت غير مرضية والناس اللي ما بتعرفش في الرياضة اعترضوا على النتيجة».

وتابع «الصعيدي»: «خلاص ما قداميش إلا إني أرضى بالواقع، وإن شاء الله في ري ماتش في شهر 12»، وأوضح أنه في اللقاء النهائي أمام «راشد» كان مصابًا بـ«شرخ» في قدمه اليسرى ورضي بالمباراة، مشيرًا إلى قدرته حينها على تأجيل اللقاء إلا أنه رفض الأمر.

وختم «الصعيدي» حديثه بتحدٍ واضح لـ«راشد»: «بشوف الفايت تار مش فايت، هيخلص من أول جولة إن شاء الله».


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري