افضل 5 هواتف لتشتريها سنة 2017

  • الكاتب zaid chouali
  • تاريخ اﻹضافة 2017-06-20
  • مشاهدة 7

من المتوقع أن تكون سنة 2017 سنة قوية  لقطاع الهواتف الذكية. و مايمز هذا القطاع ان هناك دائما شيء جديدا يظهر كل عام.حيث لم يعد لديك الوقت لتستمتع بهاتفك الجديد ليظهر  هاتف احدث  مع ميزات أكثر تقدما تجدبك لشراءه.و في هذا المقال سنقدم لكم  بعض  أفضل الهواتف الذكية لعام 2017.

1- سامسونج غالاكسي S8     الذي لا يعرف عن سامسونج غالاكسي S8؟ وهي واحدة من الهواتف الأكثر شهرة  لعام 2017. بعد إطلاق سامسونج غالاكسي S7، حيث سوف يأتي الهاتف المحمول  S8معبأة مع بعض من الميزات الأكثر إثارة للإعجاب وتصميم فريد من نوعه من شأنها أن تجعل منه من أفضل الهواتف الذكية ل 2017. حيث سياتي بتصميم حافة مع مدي كامل أقل Y-أوكتا تكنولوجيا العرض. مع خاصية مقاومة الماء الجيل 3 مع شاشة 5.5 بوصة و4K و مع كثافة بكسل 806 نقطة في البوصة، و معالج إكسينوس 8895   إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 

 2-ابل اي فون 8 ..لم تحب  ايفون 7؟لعدم احتواءه على العديد من الخاصيات المهمة مثل مدخل AUX اذا الآن استعد لبعض الابتكار مع الهواتف النقالة لابل في عام 2017. حيث تسعى أبل لتقديم شيء فريد من نوعه.  ا. ووفقا للمصادر، فإن أبل المحمول القادم يكون أفضل من أي وقت مضى افضلمن اي هاتف الذكي في تاريخ البشرية. حيث، وفقا للشائعات، فإن اي فون الجديد يأتي مفهوم الكاميرا المزدوجة 36 ميغا بيكسل و ميزات اخرى مثل معالج جديد طورته ابل خصيصا و زيادات كبيرة في الذاكرة العشواءية تفوق 64 جيغا. 

على الرغم من أن اي فون 8 من أبل سيكون أكثر وحشية من حيث الأداء، الا ان وهذه المرة نجاح باهر لهواتف وان بلاس من حيث التصميم و الكاميرا و المعالجات. حيث كانت الهواتف النقالة ون بلس دائما ضربة كبيرة و قوية! و ون بلس 3 و 3 T هي الهواتف قوية ومثيرة للإعجاب متاحة بأسعار تنافسية للغاية ون بلس 3T على وشك الافراج وجمع الكثير من الشهرة خلال فترة قصيرة. ولا شك أن ون بلس 4 سوف يستمر هذا الاتجاه. ومع ذلك، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان سيتم الافراج عن المحمول القادمة مع مونبل أونيبلوس 4 أو أون بلس 5.

ولقد ساعدة جوجل  الهواتف النقالة ون بلس للوصول ذروة في فترة قصيرة. حيث جهزتهم بمواصفات و ميزات لا يصدق مثل معالج كوالكوم سد 835، 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 4K قر، أكثر من 4000mAh قدرة البطارية وأكثر من ذلك بكثير

 3-نوكيا D1C و نوكيا C1 ..أعلنت نوكيا رسميا أنهم سيعدون مع الهواتف النقالة مرة أخرى في عام 2017. ومما لا شك فيه أنه حتى اليوم هناك العديد من المشجعين من هذا التكتل الفنلندي. ومن المعروف نوكيا لهواتفهم حية، و القوية حيث تعتبر شركة نوكيا الاب الروحي للهواتف حيث سجلت وجودها في موك (2017) الذي عرض من 27 فبراير 2017. ، و عرضت فيه  نوكيا - D1C و C1. سوف يكون نوكيا D1C يتميز بشاشة 5.0 بوصة و C1 سيكون الهاتف الذكي 5.5 بوصة. وسيتم تعزيز كل من الهواتف الذكية من قبل أنف العجل 430 معالج كوالكوم، 2K العرض، الروبوت 7.0 نوغة مع Z- قاذفة نظام أوي، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي والعديد من المواصفات أكثر مذهلة. ومن المعروف أيضا أن الأجهزة ستكون مقاومة للماء والغبار سوني

4- اريكسون C6 ....سوني يشاع كثيرا X6 اريكسون الترا فابلت هو في دائرة الضوء مرة أخرى. خط إنتاج يشتهر بكاميرات سيلفي قوية، يبدو أن هاتف زبيريا C6 ذو الحافة إلى الحافة يبدو ملائما في هذا الصدد. سيوفر الهاتف شاشة 6 بوصة، معالج ثماني النواة مدياتيك، رسومات مالي-T860 وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت. الهاتف بكميرا امامية 20 ميجابيكسل الكاميرا الخلفية مع 16 ميجابيكسل  مع فلاش ليد.

 -5لغ G6 ...تعتب شركةل LG منافسة صعبة لعمالقة مثل أبل، سامسونج، هتس وغيرها. الآن، والمنافسة سوف تحصل على أكثر كثافة مع إطلاق لغ G6. وسيتم تجهيز القادم موبايل مع المزيد من الزخم، دقة، ذاكرة كبيرة وأكثر متانة لتصبح اكثر شعبية. سوف يتميز  بشاشة كبيرة 5.6 مع تقنية 4K و 4096 * 2160 بكسل، والهاتف بروسيسور او معالج الثماني النواة ا مع ذاكرة 5GB وبطارية 4200 لتبقى لوقت طويل و ايضا مزابا اخرى مثل مقاومة الماء و الغبار

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة