"الأبطال لا يموتون" والغضب يعُم عائلة الشهيد الكساسبة - صورة

استنكر جواد شقيق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة وجود مشاهد ضمن مسلسل 'غرابيب سود' ، وان هذه المشاهد من المسلسل قصدت تمثيل طيار أردني والمقصود به وبالتأكيد الشهيد البطل معاذ الكساسبة، وانه مشهد غير مقبول.

واعتبر شقيق الشهيد الكساسبة في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أن استخدام اسم الشهيد الأردني الرمز في المسلسلات والقنوات ، ماهو الا ابتزاز وتصرف غير مسؤول وغير مقبول نهائيا.

وأوضح ، انه في حلقة الاول من أمس الأحد عرضت مشاهد من مسلسل غرابيب سود على قناة mbc تتحدث عن طيار أردني يذهب لقصف داعش، ويقصد به الشهيد معاذ'، مؤكداً أن حلقة اليوم الاثنين سوف تكمل الأحداث بطريقة لا يعلم كيف ستكون، وانه لم يقم اي أحد 'قاصداً هنا الطاقم المشرف على تنفيذ واخراج المسلسل' بإستئذانهم أو إبلاغهم بمثل هذه المشاهد.

واردف، إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم استغلال قصة شقيقه معاذ في مشاهد تمثيلية، لافتاً الى أنه في العام الماضي قامت احدى القنوات العراقية بعرض مسلسل كوميدي مسيء للكساسبة، الا ان تدخل العائلة آنذاك وبالطرق القانونية والدبلوماسية من أجل إيقاف العرض نجح ، متسائلاً 'يا حكومتنا هل تم اخذ الأذن بهذا الاستخدام غير المبرر لرمز أردني، نحن لم يستأذن منا أحد بهذا الخصوص لكن هل سنستمر بهذه الدوامة الإعلامية المؤذية ' ؟

واضاف ، ان إحدى القنوات ايضاً قامت بعرض اعترافات لأشخاص انشقوا عن داعش مستخدمة اسمه في الترويج للبرنامج، كما روجت وسائل إعلامية أخرى لوجود شخص يدعي أنه كان مع معاذ في السجن، وأنه على قيد الحياة ، موجهاً النداء للحكومة الاردنية بالقول 'يا حكومتنا معاذ هو ابن هذا الوطن و رمز من رموزه و ليس ابننا نحن لوحدنا إلى متى سيستمر استخدام اسمه وتذكيرنا بكل ما هو مؤلم لنا كعائلة، كلما حاولنا تهدئة نفوسنا يظهر ما يذكرنا بالألم الذي وقع علينا و بما هو حسرة في قلوبنا'.

وطالب شقيق الشهيد الحكومة بوقف هذه الدوامة الإعلامية و تذكيرنا بما يضر أنفسنا، حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة