الأهرام : إيناسيــــو يفكـــر في دكــــة الزمـــالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-13
  • مشاهدة 116

عقد البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس جلسة ودية مع لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي والذي خسرها الأبيض بهدفين دون رد‏.‏

وطالب خلال الجلسة التي جاءت قبل المران الرئيسي المستبعدين بضرورة التركيز خلال الفترة القادمة لوجود نية لديه في الاعتماد علي بعضهم بدلا من الأساسيين سواء من شاركوا في مباراته الأولي أو من شاركوا قبل توليه المسئولية.

وتحدث عن صدمته من استبعاد عدد كبير من اللاعبين خلال فترة جهاز محمد حلمي المدير الفني السابق والاعتماد علي عدد بسيط جدا دون النظر للقدرات البدنية أو المهارية والاكتفاء بالدفع بأسماء لامعة.

ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني الدفع بعدد من الأسماء التي خرجت من حسابات حلمي وخاصة في خطي الدفاع والوسط ومنهم صلاح عاطف ريكو وإبراهيم صلاح مع إعادة تأهيل إسلام جمال مدافع الفريق نفسيا بعد الصدمة التي أصابته عقب مباراة سموحة التي خسرها الأبيض بهدفين دون رد ومحمد مجدي الذي بات جاهزا للمشاركة.

وبعد الجلسة قاد إيناسيوتدريبات اللاعبين المستبعدين علي ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وشهد التدريب حماسا شديدا من اللاعبين بعد أن ألهب المدير الفني حماسهم الذي وعدهم بالاعتماد عليه بشكل كبير خلال الفترة القادمة الأمر الذي جعله يوقف المران أكثر من مرة خوفا من الإصابات.

وشارك في التدريبات حسني فتحي الظهير الأيمن بعدما تعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية وأبعدته عن الفريق في الفترة السابقة ومحمد مجدي مدافع الفريق الذي ظهر بصورة طبيعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بمزق في العضلة الأمامية.

وواصل الزامبي إيمانويل مايوكا, مهاجم الفريق خوض تدريباته التأهيلية في ظل استمرار إصابته بشد في العضلة الخلفية تحت قيادة طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي علي تدريباته.

كما قرر المدير الفني عقد جلسة أخري اليوم علي هامش التدريبات مع جميع لاعبي الفريق بعد عودة الأساسيين الذين خاضوا مباراة انبيأول أمس لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لتفاديها خلال الفترة القادمة.

..ويرفض هجوم مرتضي منصور

سعيد شبانة
أبدي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أبدي استياءه لجهازه الفني من طريقة تعامل مرتضي منصور رئيس النادي مع اللاعبين خلال المباراة بعدما سب أحمد توفيق لاعب الوسط المدافع و الحارس محمود عبد الرحيم جنش و أصبح المدرب البرتغالي علي يقين بأن تراجع الفريق وانهياره جاء بسبب الضغط النفسي و العصبي الذي تسبب فيه مرتضي منصور لذلك طلب أوجوستو الاجتماع مع رئيس النادي لتحديد دوره الذي من المفترض أن يقتصر فقط علي الأمور الإدارية بعد أن تأكد من صحة ما نقله له البرتغاليون الذين سبقوه في قيادة الفريق الأبيض وهم جورفان فييرا و جايمي باتشيكو و فيريرا الذين حذروه من تدخل رئيس النادي في الأمور الفنية بل أن الأمر قد يمتد إلي التدخل في التشكيل الفني للمباريات.

من ناحية أخري طالب المدير الفني جهازه الإداري بالحصول علي تسجيل لمواجهة الفريق الأخيرة من أجل مشاهدة تصرفات رئيس النادي ضد بعض اللاعبين أثناء المباراة والتي نقلها له مساعدة والتي تسببت في سيطرة الغضب لدي بعض اللاعبين مما قد يتسبب في دخول الجهاز الفني في بداية فترة توليه المسئولية في العديد من الأزمات و المشاكل التي قد تهدد مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني بعقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم لشرح العديد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الأخيرة وكذا مواجهة بعض اللاعبين بالأخطاء التي تسببت في هز شباك الفريق خلال المباريات الأربعة الأخيرة أمام مصر المقاصة وسموحة و الشرقية وأخيرا انبي ليفشل الفريق في الخروج من الكبوة التي يمر بها منذ فترة.

في الوقت ذاته بدأ المدير الفني في وضع برنامج لعلاج العقم التهديفي الذي يمر به الفريق في المباراة الرابعة علي التوالي وهو ما يؤكد هبوط مستوي باسم مرسي وحسام باولو والمحترف النيجيري ستانلي وأحمد جعفر بالاضافة إلي الزامبي إيمانويل مايوكا البعيد عن مستواه.

تقرير الحراس

طلب اجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من  أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بإعداد تقرير مفصل عن حالة كل من عمر صلاح ومحمود عبد المنصف حراسي الفريق لتجهيزهما ليكون أحدهما بديلا بعد تدني المستوي الفني لمحمود عبد الرحيم جنش خلال الفترة الماضية ليكون أحدهما الحارس الثاني مع احمد الشناوي الذي قرر المدير الفني الدفع به أساسيا بداية من المباراة القادمة.

طلب بتأجيل مواجهة الطلائع 24 ساعة

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور رد لجنة المسابقات  الخاصة باتحاد الكرة من أجل تأجيل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثاني من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء طلب التأجيل من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجاسيو في ظل خوض الفريق مواجهة صعبة يوم الأحد المقبل امام مصر المقاصة التي كان مقرر لها السبت وتم تأجيلها بناء علي قرار الأمن وهو ما يعني أن الفارق بين المواجتين48 ساعة فقط.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة