الأهرام: تعليمات إيناسيو تحمل أخباراً سارة لجماهير الزمالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-16
  • مشاهدة 185

يختتم الفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك استعداداته اليوم فى معسكره المغلق بالتجمع الخامس بقيادة المدير الفنى البرتغالى أوجوستوإيناسيوقبل مواجهة فريق مصر المقاصة غدا فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ 22 للدورى والتى ستقام فى السابعة مساء باستاد بتروسبورت .

وحمل المدير الفنى للاعبيه بعد سلسلة من الاجتماعات والمحاضرات الفنية والذهنية خلال الأيام الماضية عدة رسائل، منها التركيز التام داخل الملعب وخطة اللعب والالتزام بالمهام المكلفة لكل لاعب وعدم الاعتراض على التحكيم بأى صورة لتجنب الحصول على البطاقات الملونة وعدم الاستماع عن أى أحاديث تتعلق بتأجيل المباراة .

جاءت تعليمات المدير الفنى ضمن المنهج الذى وضعه لنفسه للتعامل مع لاعبيه والتأقلم معهم خلال أقصر مدة زمنية من ناحية ولتحفيزهم بعد سلسلة من الهزائم التى تعرض لها الفريق موضحا لهم أنه لا يوجد مستحيل فى عالم كرة القدم وأن الأمر قد ينقلب رأسا على عقب فى أى لحظة وذلك من واقع خبرته فى الملاعب وارتباطه بكرة القدم .

تعليمات إيناسيوقبل معسكر اليوم حملت أيضا أخبارا سارة بالنسبة للاعبين بعدما نجح إيناسيوفى إقناع مرتضى منصور بالعدول عن القرار الذى اتخذه بإلغاء تجميد مستحقات لاعبى الفريق حتى نهاية الموسم حتى تحسين الأداء والنتائج، وسيتم صرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين المالية بعد غد.

وطلب منصور من إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة تجهيز كشف بمستحقات اللاعبين تمهيدا لصرف جزء كبير منها .

على صعيد آخر أوضح أحمد مرتضى المشرف العام على الكرة أن ملف الصفقات الجديدة لم يتم فتحه من الأساس خلال الفترة الحالية وكل ما يقال عن تلك الأمور ما هوإلا اجتهادات شخصية من البعض، مشيرا إليّ أن مجلس الإدارة لم يتحدث مع المدير الفنى البرتغالى فى هذا الشأن .

وشدد المشرف العام على الكرة أن إيناسيو هو الشخص الوحيد الذى سيحدد احتياج الفريق للاعبين جدد خلال الفترة المقبلة من عدمه نافيا فى الوقت نفسه التفاوض مع أحمد عادل المحترف فى صفوف نادى فييبورج الدانماركى ولاعب المنتخب الوطنى كما أن موضوع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق لن تتم مناقشته الآن وهناك فرصة كبيرة لجميع اللاعبين لإثبات قدرتهم على تحمل المسؤلية وارتداء فانلة الزمالك .

كان إيناسيوقد أبلغ أحمد مرتضى استياءه من ضغط وكثرة المباريات المتتالية نظرا لعدم وجود وقت كاف له للتعامل والتأقلم مع لاعبى الفريق وتأدية دوره بالشكل الذى يضعه فى خطته الزمنية بل إن ذلك يمثل عائقا أمامه لكنه سيسابق الزمن من أجل تقديم أداء أفضل فى أسرع وقت والوقوف على أفضل العناصر من اللاعبين واستبعاد المقصرين منهم .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة