الأهرام : دفعة قوية للزمالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-07
  • مشاهدة 111

جاءت زيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لمقر نادي الزمالك أمس بميت عقبة لافتتاح العديد من المنشآت الجديدة التي شيدت في عهد المجلس الحالي بقيادة مرتضي منصور

بناء علي دعوة رسمية من المجلس لتعطي دفعة معنوية لإدارة القلعة البيضاء وتخفيف من حدة إخفاقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي تسببت في ضعف فرصته بشدة في استعادة درع الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الهزيمة الموجعة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام الشرقية أحد الفرق المهددة للهبوط بهدف دون رد من عمر منافسات المسابقة المحلية وتصاعدت الحالة المعنوية لجميع العاملين بقطاعات منظومة الزمالك بعد حرص شريف إسماعيل بالتأكيد علي الطفرة التي شهدها النادي.
وبالرغم من أن الزيارة كانت خاطفة وسريعة بعدما اعتذر رئيس الوزراء عن حضور حفل الافتتاح الذي كان مقررا له اليوم وفقا لما كان مرتبا له سابقا بسبب وجود بعض الارتباطات الخاصة لديه, إلا أنها أعطت دافعا معنويا كبيرا للجميع.
وخلال الزيارة أشاد المهندس شريف إسماعيل بالإنجازات التي حققها المجلس الحالي الذي استطاع تسخير موارد النادي القليلة في إعادة بناء ناديه, قائلا إن ما تحقق يعتبر إنجازا.. ينصب في مصلحة أعضاء النادي, ومبروك عليكم.
وخلال الزيارة تفقد رئيس مجلس الوزراء المبني الإداري الجديد والمسجد الجديد وملاعب كرة القدم وملاعب الطائرة والسلة والصالات المغطاة وحمامات السباحة والجيم الجديد لفريق الكرة ومنشآت قطاع الكرة.
وبالرغم من تفقد رئيس الوزراء للمنشآت الجديدة أمس, بمرافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة, إلا أن مرتضي منصور رفض إلغاء الاحتفالية المقرر لها اليوم والتي ستشهد حضور عدد كبير من رموز الرياضية والكرة بوجه عام والفن والسياسة لافتتاح منشآت النادي بشكل فعلي كما سيحضر الشيخ خالد الجندي لافتتاح المسجد الجديد الذي تم إنشاؤه بالمبني الاجتماعي.
من جانبه, أكد مرتضي منصور رئيس النادي أن تلبية الدعوة من جانب المهندس شريف إسماعيل لمقر النادي يعتبر أكبر رد علي المشككين في جهود المجلس الحالي والذين يسعون بشتي الطرق لإيقاف مسيرة الإنجازات والتطور الرهيب الذي تحقق بشهادة الجميع والتي أثني عليها الجميع خاصة أعضاء الجمعية العمومية. وأضاف أن المجلس الحالي استطاع إعادة بناء القلعة البيضاء من جديد من خلال رؤية تخطيطية أشاد بها الجميع ونأمل أن تستمر مراحل التطوير والتحديث التي يشهدها النادي في جميع قطاعاته.
وانتقل رئيس نادي الزمالك للحديث عن حالة الاهتزاز التي شهدها فريق الكرة خلال الجولات الخمس الأخيرة قائلا: إن الجميع أصبح يعرف المتسبب الرئيسي في هبوط مستوي اللاعبين بعد التصريحات التي أطلقها محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والتي أكدت أن محمد حلمي لم تكن لديه رؤية فنية يستطيع من خلالها قيادة الفريق واستعادة عافيته خلال الفترة الثانية لتوليه المسئولية, بسبب عدم قدرته علي التعامل مع اللاعبين ومستواه المتواضع في التدريب.

إيناسيو يبدأ المهمة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز وقرر أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق إقامة تدريبات الفريق في العاشرة صباح اليوم بمقر النادي للابتعاد عن أجواء الاحتفالات التي سيشهدها مقر النادي اليوم بسبب افتتاح المنشآت الجديدة.
كان المدير الفني البرتغالي قد استدعي أعضاء الجهاز الفني المعاون المكون من محمد صلاح المدرب العام وعلاء عبد الغني المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس وحمادة أنور المدير الإداري للتعارف علي معاونيه وتوزيع بعض الاختصاصات عليهم. وشهدت الساعات الماضية قيام المدير الفني بمشاهدة العديد من المباريات المسجلة للفريق خاصة الأخيرة التي خسرها الفريق من أجل التعرف أكثر علي نقاط الضعف التي يعاني منها اللاعبون.
في الوقت ذاته طلب المدير الفني من مجلس الإدارة وبالتحديد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الفريق بضرورة التأكيد علي احتياجه لبعض الوقت من أجل تطوير المستوي الفني للفريق خاصة أن الفريق في احتياج للعمل كثيرا من أجل استعادة عافيته في الوقت الذي استفسر المدير الفني البرتغالي عن أقرب فترة توقف لبطولة الدوري الممتاز; حيث طلب المدير الفني إقامة معسكر مغلق سريع من أجل إعادة تأهيل اللاعبين بدنيا وفنيا في ظل الانهيار الذي يشهده الفريق.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة