الأهلى يواجه حسين داى الليلة لانتزاع بطاقة نصف نهائى البطولة العربية

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-28
  • مشاهدة 3

يخوض فريق الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم ، الجمعة، على ملعب السلام مباراة هامة أمام فريق نصر حسين داى الجزائرى فى ختام منافسات الجولة الثالثة للدور الأول بالبطولة العربية المقامة حالياً بالقاهرة والإسكندرية.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الجزائرى فيما يتربّع الفيصلى الأردنى على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط الذى يلعب اليوم مع الوحدة الأماراتى فى الجولة ذاتها.

ويتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل لنصف نهائى البطولة خاصة بعد خسارة المريخ السوادنى أمس أمام الترجى التونسى بهدفين دون رد.

ويقود الفريق فى مباراة اليوم حسام البدرى المدير الفنى الذى غاب عن إدارة مباراتى الفيصلى والوحدة اللتين انتهتا بالخسارة فى الأولى بهدف نظيف والفوز بثنائية نظيفة فى الثانية وغاب عنهما البدرى لتواجده فى كندا لأسباب عائلية.

وعقد حسام البدري جلسة مع لاعبى الفريق قبل مباراة الليلة وأكد لهم أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز فى لقاء نصر حسين داى، ويستعيد الأهلى فى لقاء اليوم جهود صالح جمعة وأجاى بعدما غاب الأول عن مباراتى الفيصلى والوحدة فيما غاب الثانى عن لقاء الوحدة فقط.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من ، محمد الشناوى فى حراسة المرمى ، رامى ربيعة ، محمد نجيب ، صبرى رحيل ، باسم على ، حسام غالى ، عمرو السولية ، كريم نيدفيد ،احمد حمودى ووليد أزارو.

فى المقابل ، يبحث فريق نصر حسين داى عن تحقيق فوزه الثانى فى البطولة العربية، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على الوحدة الإماراتى بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف.

ويدخل نصر حسين داى مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، فى الوقت الذى يسعى فيه لاستغلال الضغوط الملقاة على لاعبى الأهلى من أجل الخروج من المباراة بالهدف المنشود.

ويمتلك فريق نصر حسين داى، العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية الفائقة مثل على هارون صاحب الـ20 عاماً والذى يجيد تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، كذلك القائد أحمد قاسمى.

ومن المنتظر أن يبدأ نصر حسين داى المباراة بحذر دفاعى لامتصاص حماس لاعبى الأهلى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الثغرات التى يعانى منها دفاع الأهلى للوصول إلى شباك محمد الشناوى حارس الأهلى.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة