الإعلام التيمي التدليسي أعطى القدسية لدول التيمية الإلحادية ‎والإباحية!!!

الإعلام التيمي التدليسي أعطى القدسية لدول التيمية الإلحادية ‎والإباحية!!!

بقلم:ناصر احمد سعيد

لقد أعطى الإعلام المدلس القدسية لأئمة وسلاطين التيمية المارقة الإباحيون في حين تسفك دماء مسلمين بسبب التهمة بالإلحاد والأعجب أن سلاطين وأئمة التيمية مع كل مايقومون به من مجون وشرب ورقص وغناء وصبيان يصفهم الإعلام التيمي المدلس بالمقدسين والدول القدسية الواجب اطاعتهم؟؟؟!!!!!

وممن تعرض لهذا الأمر بالتحليل والتحقيق الناجع أحد المحققين المعاصرين وهو الصرخي الحسني باسلوب دقيق لم يسبقه أحد في ذلك.... ..وأنقل إليكم مقتبساً من محاضرته بخصوص الموضوع أعلاه مع تعليقاته الدقيقة:

وهذا ما يذكره العديد من المؤرخين كابن الأثير والذهبي وابن كثير وابن العبري, ففي كتاب " تاريخ مختصر الدول " الجزء الأول في الصفحة 255 يقول ابن العبري ((... سنة اثنتين وأربعين (642هـ)، وفيها سيَّر السلطان غياث الدين جيشًا عظيمًا إلى مدينة طرسوس، فحاصروها مدة، وضيّقوا عليها، وكادوا يفتحونها عَنْوَة، فاتفق أنْ مات السلطان غياث الدين في تلك الأيام، وكان السلطان غياث الدين مقبلًا على المُجون وشرب الشراب، غير مرضيّ الطريقة، منغمِسًا في الشهوات الموبِقة ..))...

ويعرج المحقق الصرخي في تعليقه على هذا المورد بقوله:

{... هذا الإمام – غياث الدين - والخليفة قائدُ وقدوةُ وخليفةُ وإمامُ ابن تيمية، وكلّ هذه الأفعال ومع هذا يتحدَّثون عن الاسماعيلية والباطنيّة والحشّاشة والملاحدة!!! وأي إلحاد وزندقة بعد هذه الأفعال التي يقوم بها أئمة ابن تيمية مِن مجون وشرب وشراب ورقص وغناء وطرب وولدان وصبيان وشاب أمرد ورفاق الشاب الأمرد مِن الأرباب؟!!! فأي زندقة وأي إلحاد هذا حتى يقارَن مع إلحاد الإسماعيليّة؟!! لا يوجد أي مقارنة!!! ولكن مع هذا جرتِ الأمور بتوسّط الإعلام المدلِّس على أنّ الإسماعيلية ملاحدة!!! وعلى أنّ أئمة ابن تيمية وأصل الإلحاد هم مِن الدول القدسيّة المقدَّسة والواجب على الجميع إطاعتهم!!....}}.

وفي الختام نقول للتيمية أيهما يجب أن يوصف بالإلحاد من يظهر الإلحاد والإباحية أم من يظهر الإسلام ويطبق تعاليمه السمحاء؟؟؟!!!

هؤلاء أئمتكم المارقة يبيحون المحرمات من مجون ورقص وصبيان وشرب الخمور وتصفونهم بالمقدسين وأولياء الأمر!!!!!

في حين تتهمون الطوائف الأخرى بالإلحاد ولم تصدر منهم هذه الأفعال؟؟؟؟!!!!

إنه المنهج التيمي وإعلامه المدلس الذي يقدس من يتظاهر بالفسق والفجور والرذيلة وشرب الخمر.....!!!!!!!

إنه المنهج التيمي وإعلامه المدلس الذي يعطي القدسية لدول التيمية الإلحادية ‎والإباحية!!!

https://www.youtube.com/watch?v=CRDWyUCsCS0&feature=youtu.be

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة