الازهر.... نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 موقع الازهر التعليمي الترم الأول للصف السادس

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 61

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 من موقع الازهر التعليمي فى الترم الأول لكل الطلاب، فى الوقت الذى يمكن لكل طلاب الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول معرفة نتيجة إبتدائية الازهر للترم الاول برقم الجلوس بعد إتاحتها على موقع بوابة الازهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 الترم الاول

الان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 من موقع الازهر التعليمي

كان الدكتور محمد أبو زيد مسئول قطاع المعاهد الأزهرية قد نوه إلي أنه تم التنبيه على كل المعلمين على التدقيق الكامل فى تصحيح أوراق إمتحانات الشهادة الابتدائية الازهرية لضمان حصول كل الطلاب على حقوقهم وعلى الدرجات الكاملة بهم على حد قوله.

وقد تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية خلال الأيام القادمة حسب تصريحات من مسئولي كنترول الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول لكل الطلاب.

ونتابع أى جديد بخصوص الشهادة الابتدائية الازهرية خلال الايام المقبلة، وتبدو نتيجة الشهادة الازهرية قريبة للغاية فى ظل سعي الطلاب لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية الازهرية قريبا.

ويتمني طلاب الشهادة الابتدائية الازهرية الإعلان بشكل سريع عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية والتى من المؤكد ظهورها عبر موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس لكل الطلاب.

هذا وتبقى نتيجة الشهادة الابتدائية لكل الطلاب غير ظاهرة ومعلنة حتى الان فى إنتظار إعلان نتيجة إبتدائية الازهر خلال الأيام المقبلة.

ويرى طلاب الشهادة الازهرية فى كل المحافظات أن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية صار وشيكا فى كل المحافظات والمعاهد الأزهرية.

هذا وتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 الترم الأول برقم الجلوس لكل الطلاب على بوابة الازهر التعليمية.

ويتمكن طلاب الشهادة الابتدائية الازهرية من معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم على موقع الازهر التعليمي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة