التفتوا أيها الدواعش المارقة !!!

  • الكاتب صادق حسن
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-25
  • مشاهدة 2

التفتوا أيها الدواعش !!!

بقلم /صادق حسن 
 
إن المنهج الإسلامي الذي جاء به النبي محمد وآله وصحبه عليهم أفضل الصلاة والسلام هو منهج حب وتعايش سلمي مابين الأديان ، فعلى هذا المنهج سار أهل البيت والصحابة (رضوان الله عليهم) حتى وصل الفكر الرصين من خلالهم وعلى ما ورد من أحاديثهم ، لكن لكل زمان يوجد من يريد النيل من الدين الإسلامي ، فنرى الخوارج أعداء الإسلام جاؤوا بفكرٍ لا يمت للإسلام بصله!! فنراهم يقتلون ويبحون دماء المسلمين باسم الإسلام!! 
فقد كشف المحقق الإسلامي الصرخي قُبح هؤلاء المارقة الذين يكفّرون كل من يُحب عليّا (سلام الله عليه) وهم يدّعون أنهم يسيرون على نهج الصحابة أوليس علي أحد الصحابة!!! لماذا لم تسيروا على نهجه حيث قال :
 ((يا من تتبعون التكفيريين والخوارج والنواصب والدواعش، التفتوا إلى أن حبّ علي المقرون بالعمل الصالح والتقوى هو المنجي ، وحبّ علي يعني أتباع نهجه وأخلاقه ورحمته وعطفه وعدالته وأبوّته (عليه السلام)، فإذا كان علي لم ينتقم من قاتله فكيف تفجّرون أنفسكم بين الأبرياء وتقتلون الأطفال والنساء، التفتوا إلى أنفسكم ولا يُخدع أحدكم بكلمات يُراد بها التغرير والانحراف والضلال ، التفتوا إلى هذا))...انتهى تعليق السيد المحقق الأستاذ.
واليوم نرى الدواعش أتباع هذا المهج المنحرف انتهجوا نفس المنهج القاتل للإنسانية!!
فنراهم يقتلون ويذبحون المسلمين ويهتفون (الله اكبر) حتى أصبح الإسلام دين قتل وتفجير عند باقي الديانات وخير شاهد ما نراه في الدول الغربية يقتلون المسلمين بحجة أنهم إرهاب ودواعش هذا ما جناه الإسلام والمسلمين من الخوارج أعداء الإسلام !!!
المصدر: مقتبس من المحاضرة {88} من بحث : "ما قبل المهد إلى ما بعد اللحد "بحوث : تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي للمرجع الأستاذ المحقق 8 ذي القعدة 1437هـ - 12 -8-2016م
https://b.top4top.net/p_619khbg01.jpg

================
المحاضرة الثامنة من #بحث(( ما_قبل_المهد_الى_ما_بعد_اللحد )) للمرجع #الصرخي الحسني 
ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي والتي القاها بتاريخ 
8 ذو القعدة 1437هـ - 12 -8-2016
https://www.youtube.com/watch?v=_xj78fJRPiI

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة