الجمهورية: "الدايت" سلاح جديد في الزمالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-15
  • مشاهدة 52

يدخل اليوم فريق الكرة الأول بالزمالك في معسكر مغلق بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة الفريق الهامة أمام مصر المقاصة بالأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز المقرر لها بعد غد الأحد.
وخضع لاعبو الفريق لقياس الوزن والطول لتحديد النظام الغذائي لكل لاعب خاصة ان البرتغالي أوجاستو ايناسيو وجد أوزانا كبيرة لأغلب اللاعبين وأبدي اندهاشه من عدم متابعة أوزان اللاعبين خلال الفترة الماضية. رافضاً إلقاء اللوم علي المدير الفني السابق محمد حلمي.
وعقد البرتغالي ايناسيو جلسة مع اللاعبين أكد فيها علي انه لا مجاملات في اختيارات الجهاز الفني لكل المباريات وان الفيصل سيكون التدريبات وملاعب المباريات مؤكداً علي ان من سيؤدي بقوة سيكون الأوفر حظاً بالتشكيل للمباريات.
قال انه لن تكون هناك أي مجاملات في اختيارات اللاعبين للمباريات ولن يكون هناك أي تأثير خارجي علي اختياراته من جانب الإدارة. وأضاف ان المجتهد مهما كان اسمه سيجد لنفسه مكاناً أساسياً بالفريق.
أكد البرتغالي علي ان المباريات المقبلة للفريق كلها ستكون مباريات كئوس والفريق يبحث عن الانتصار فقط من أجل حجز المركز الثاني ومقعد بدوري أبطال افريقيا الموسم المقبل خاصة ان الفريق لن يتحمل خسارة أي نقطة أخري في مشوار المنافسة خاصة ان الدوري أصبح بعيداً للغاية لفارق النقاط الكبير.
أضاف ان أي مقصر لن يجد له مكانا بالفريق مهما كان حجم اسمه أو مكانته وانه لابد من تنفيذ تعليماته بدقة حتي يعود الفريق للطريق الصحيح من جديد.
وشدد مرتضي منصور رئيس النادي علي انه يثق تماما في الجهاز الفني الحالي وانه سيترك الفرصة كاملة للبرتغالي في العمل وتحسين الفريق خاصة انه يراه من أفضل المدربين الذين تعامل معهم وله رؤية وفكر.
أضاف انه لن يقوم بإقالته في حال ما تعرض مرة أخري للهزيمة في المباراة المقبلة مؤكداً علي ان الزمالك يحتاج لمساندة الجميع من أجل الوقوف مرة أخري علي قدميه.
وحدد مرتضي منصور 50 ألف جنيه كحد أدني لمستحقات اللاعبين التي سيتم صرفها يوم الثلاثاء المقبل بعد أن وافق علي طلب المدير الفني بالإفراج عن مستحقات اللاعبين.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة