الجموا الشر ياعلماء المسلمين .. وانقذوا الإسلام

الجموا الشر ياعلماء المسلمين .. وانقذوا الإسلام

فلاح الخالدي

.................................................. ...

ان الإسلام يمر بمرحلة صعبة وعصيبة وشديدة يحتاج من أبناءه الوقوف صفاً واحداً متخذين من العلم الذي تعلموه واستسقوه من نبيهم وأهل البيت والصحابة سنداً ومنطلقًا يلجمون به أفواه المنافقين الخونة أمثال الدواعش المارقة الذين اتخذوا الإسلام ذريعة لينفذوا ويظهروا إجرامهم وإرهابهم على الناس بحجة الخلافة والدولة الاسلامية !! وفي حقيقة أمرهم أنهم خوارج لادين لهم ولا منهج يسيرون عليه سوى بعض الخزعبلات التي نظّر لها ابن تيمية فصارت منهجهم في القتل والذبح والتهجير , وبأفعالهم الشنيعة والاعلام المغرض الذي يروج لهم ويدعمهم بان أمرهم ومؤامراتهم في طعن الإسلام في الظهر ليكون في نظر الغير دين إرهاب وقتل وترويع .

وهنا تقع مسؤولية العلماء من السنة والشيعة ، أن يظهروا علمهم قبال هذه الهجمة الشرسة وتبيان الإسلام الصحيح على منهج الرسول وأهل بيته وأصحابة الإجلاء ليلجموا كل منافق أراد الشر بديننا ومعتقداتنا وتشويه صورته أمام الدول الأخرى .

توكلوا على الله يا أتباع أهل البيت والصحابة الكرام وتبرئوا من هذا الفكر المنحرف وتحلّوا بالشجاعة لأن الله سيسألكم عن كل هذا ، فقدموا جوابكم له بتصديكم لهم , فلا تخافوا على أرواحكم وأموالكم فإن المنهج التيمي في ضعف أيامه لان أمرهم انكشف وتبين خطهم!!

وبفضل المحقق العراقي الاستاذ الصرخي وما قدمه من نصح وارشاد وبحوث انكشفت حقيقتهم فتوكلوا على الله واحذوا حذوه وبينوا الى اتباعكم ومقلدتكم الدين الصحيح القويم لانهم امانة في اعناقكم انقذوا الشباب عرفوهم دينهم معتقداتهم حتى لاينخرطوا في تلك التنظيمات المجرمة .

فكانت رسالة المحقق الصرخي واضحة الى علماء الامة ومثقفيها في محاضرته (9) من بحث الدولة المارقة ..في عصر الظهور ..منذ عهد الرسول حيث وجه فيها رسالة الى اتباع اهل البيت واتباع الصحاية الكرام التوكل على الله والتبرء من هذه الزمر الإرهابية ومنهجهم وتعليم الناس الدين القويم ...قال فيها ..

((الشاهد القرآني السابع عشر / دابة من الارض ..قال القوي العزيز: (ص: 210 ] ( إن هذا القرآن يقص على بني إسرائيل أكثر الذي هم فيه يختلفون ( 76 ) وإنه لهدى ورحمة للمؤمنين ( 77 ) إن ربك يقضي بينهم بحكمه وهو العزيز العليم ( 78 ) فتوكل على الله إنك على الحق المبين ( 79 )) توكلوا على الله يا اتباع اهل البيت توكلوا على الله يا اتباع اهل البيت والصحابة الكرام توكلوا على الله يا من تبرئتم من التكفير والفكر الداعشي الخارجي المارق ... ))

للأستماع اكثر

https://www.youtube.com/watch?v=xdwd...ature=youtu.be

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة