الحلقه االمفقودة فى تحرير رجل الاعمال بطرس اشعيا غالى ملك التوك توك

نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث القسم ومعاونه النقيب أحمد الكاشف بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى وبالتنسيق مع الأمن العام بسوهاج من كشف غموض واقعة خطف مجهولين يستقلون سيارة ملاكي لرجل الأعمال الشهير بطرس أشعيا غالي الملقب بملك التوك توك بطهطا وطلب فدية 3 ملايين جنيها لإطلاق سراحه ، بعد مطارده أمنية للخاطفين بمنطقه جباليه بمركز الغنايم غرب محافظة أسيوط. وقد تم تحرير رجل الأعمال وضبط شخص من خاطفيه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بتقدم مينا أشعيا، صاحب محل باختطاف شقيقه على يد مجهولين يستقلون سيارة ملاكي "فيرنا" بدون لوحات معدنية يستقلها 4 ملثمين وقيام الخاطفين بمساومته على مبلغ مالي 3 ملايين جنيها مقابل إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والعقيد ياسر صلاح، رئيس فرع بحث الشمال، والرائد محمد عبد الصبور، رئيس مباحث القسم، والنقيب أحمد الكاشف، معاون أول المباحث، وتبين من التحريات الأولية قيام 4 ملثمين مجهولين يستقلون سيارة ملاكي "فيرنا" بدون لوحات معدنية بخطف المذكور لطلب فدية مالي، وتم التحفظ على أشرطة كاميرات المراقبة والتي تحتوي على مشاهد الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلـي أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم 5 عناصر من محافظة أسيوط وسوهاج و بعد مطارده أمنية مع الخاطفين بمنطقه جباليه بمركز الغنايم غرب محافظة أسيوط تم تحرير رجل الاعمال وضبط شخص من خاطفيه وتمكن باقى التشكيل العصابى من الهرب. وجارى تحرير محضربالواقعة و العرض على النيابة العامة.


والحلقه المفقوده كيف هرب الجناه من قبضة الشرطه بعد ان وصلت القوات اليهم وكيف تم القبض على واحد فقط و لماذا لم يهرب هو الاخر وهل دفع بطرس اموال ام لا وهذا ما ستكشف عنه الايام القادمه

Image title


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة