الخليفة الأول والثاني لايتشرفان بأئمة الانحراف التيمية الراقصين

الخليفة الأول والثاني لايتشرفان بأئمة الانحراف التيمية الراقصين .

بقلم .محمد النائل
يعتبر صحابة رسول الله صل الله عليه واله حجة الله تعالى على المسلمين فهم خير القرون، وخير أمة أخرجت للناس ثبتت عدالة جميعهم بثناء الله عز وجل عليهم، وثناء رسوله (صلى الله عليه واله )، ولا أعدل ممن ارتضاه الله لصحبة نبيه ونصرته، ولا تزكية أفضل من ذلك، قال الله تعالى: (مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُود) الفتح: 29
" والصحابة أبر هذه الأمة قلوبا، وأعمقها علما، وأقلها تكلفا، وأقومها هديا، وأحسنها حالا اختارهم الله لصحبة نبيه صلى الله عليه واله وسلم وإقامة دينه " . كما قال ابن مسعود رضي الله عنه . "فحبهم سنة والدعاء لهم قربة والإقتداء بهم وسيلة والأخذ بآثارهم فضيلة "
وهم صفوة خلق الله تعالى بعد النبيين عليهم الصلاة والسلام فعن ابن عباس رضي الله عنهما في قول الله عز وجل: {قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلامٌ عَلَى عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَى )النمل:59( قال: " أصحاب محمد صلى الله عليه واله وسلم "
مصابيح الهدى و مشاعل تنير لنا عتمة طريقنا في هذه الحياة , نجوم ضوؤها يملؤ فضاءات الكون الفسيح .
كانوا رجالا حول الرسول بهم ارتفعت رايات الحق و سطروا لمن بعدهم أروع الأمثلة في الإخلاص و العمل و العزم و القوة في الحق , باعوا أنفسهم لله فربحوا البيع فكان حقا على من بعدهم إن يهتدي بهديهم و يسير على إثرهم و يتتبع خطاهم .
من أخلاق الصحابة : رضوان الله عليهم , كانت أخلاقهم مضرب المثل .. كيف لا و قد رباهم محمد صلى الله عليه و على آله و سلم , على ضوء كتاب الله ووفق تعاليمه.
أثنى عليهم الله فقال عنهم في كتابه الكريم : ((رحماء بينهم ))…((أذلة على المؤمنين ((
ووصفهم بالرجوله و عرفها فقال: ((رجالٌ لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله واقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوماً تتقلب فيه القلوب والأبصار ((
استفهام ,هل يوجد عاقل من اهل السنة يتشرف ويفتخر بمثل هذا المطرب الراقص السفيه خائن الامانة ومضيع المسلمين ؟!!وياترى هل ان الخليفة الاول والثاني وائمة المذاهب ابو حنيفة والشافعي ومالك وحنبل (رضي الله عنهم )يفتخرون ويتشرفون بالخليفة وماصدر عنه وماحصل بسببه ؟!!
وقد أشار المرجع الصرخي لافتاً الى المنهج التيمي التدليسي المتبع فعندما يصل الامر لدولة وحكام الايوبيين فهنا ينكسر قلم التيمية المؤرخين فيتجاهلون ما ذكروه من اوصاف وتقديس للخليفة العباسي ويبدأون بالحط من قدره وشأنه !!مبينا ذلك :
أقول: صار الخليفة أمير المؤمنين أسوأ وأفسد مِن أهل الكتاب!!! فهنا انكسر قلم المنهج التيميّ!!! ونسي ابن كثير نفسَه وفَقَدَ عقْلَهُ وفَقَدَ كلَّ القِيَم والمقاييس لَمّا وَصَلَ الكلام إلى دولتهم المقدَّسة الأيّوبيّة!!! فهنا يصير الخليفة العبّاسيّ إلى الجحيم؛ لأنّه غَدرَ بالأمير الملك السلطان الأيّوبيّ داوُد بن المعظم ابن الملك العادل، عندما استحلّ وديعته المئة ألف دينار!!! أمّا الوديعة الكبرى والأمانة العظمى في أرواح المسلمين وأعراضهم وأموالهم الهائلة ومقدَّساتهم وبلدانهم التي أضاعها الخليفة هباءً منثورًا، فلا تُحَرِّك ضمير ابن كثير ولا تهزّ عنده شعرة!!! وليس بغريب على المنهج التيميّ مثل ذلك؛ لأنّهم يَحكُمون بتكفير كلّ المسلمين وبعناوين مختلفة يبتدعونها ويأفِكون بها الآخرين، فيكفِّرونهم ويبيحون دماءهم وأعراضهم وأموالهم!!!
الخليفة الاول والثاني لايتشرفان بأئمة الانحراف التيمية الراقصين
وقفات مع ..توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ..أسطورة (1): الله شاب أمرد جعد قطط!!!...أسطورة (2):تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة 35 :الفتنة ..رأس الكفر ..قرن الشيطان !!!الكلام في جهات :الجهة الأولى :الجهة الثانية :الجهة السابعة الجهمي والمجسم هل يتفقان ؟!..الأمر الخامس..المورد (1):المورد (2)..المورد (8):مع كل ما فيه من طرب وغناء وفجور فان ابن كثير وعلى منهجه التيمي لا يتنازل أبدا عن إطاعة الخليفة المقدس !!!بل لا يخدش بعدالته وإيمانه وتقواه ودينه شيئا !!! ففي المصدر نفسه والمورد نفسه (البداية والنهاية 13 :ابن كثير :ثم دخلت سنة ست وخمسين وستمائة (656 ه):فيها أخذت التتار بغداد )قال ابن كثير :(وممن توفي في هذه السنة (656 ه )من الأعيان )1..2..3..4 وقد كان رحمه الله سنيا على طريقة السلف واعتقاد الجماعة كما كان ابوه وجده ,
مقتبس من المحاضرة (36) من بحث :وقفات مع ..توحيد التيمية الجسمي الاسطوري .بحوث :تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي للسيد الصرخي الحسني 23-رجب الاصب 1438 ه     22-4-  2017 م

  

https://www.youtube.com/watch?v=NBb9Yg6Z6NI

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة