الخيانة الزوجية ...... الخيانات الزوجية في الوسط الفني

الخيانة الزوجية هي مشكلة يواجهها كثير من الأشخاص في مختلف الفئات، و من ضمن الفئات التي اشتملت عليها الخيانة الزوجية هي نجوم الوسط الفني، فهم إيضاً يتعرضون لذلك النوع من المشاكل.

وتنشر"بوابة القاهرة"أشهر الخيانات الزوجية في الوسط الفني، والتي انتهى بعضها بالتسامح و أخري بالطلاق والخلع.

1-أصالة
عانت المطربة اصالة نصري من خيانة زوجها الاول أيمن الذهبي لها وغنت له "سامحتك"، لكنها في الواقع لم تسامحه بل طلقته بعدخلافات كبيرة وتزوجت المخرج طارق العريان وهي تعيش معه أسعد أيام حياتها. 

2-سعاد حسني
اكتشفت سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني وهي في قمة الشهرة والمجد خيانة زوجها المخرج الكبير علي بدر خان وكانت أحد أسباب طلاقها منه.

3-عاصي الحلاني
اعترفت زوجة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في مداخلة عبر إحدى الفضائيات العربية التي كانت تستضيف زوجها، بأنها تعلم أن لزوجها نزوات لكنها سعيدة لأنه يعود إلى عائلته في النهاية.
4- أنغام
لا يمكن أن ننسى طلب خلع الفنانة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي فهد الشلبي، بسبب شكّها في عدم وفائه لها بعدما ذكرت أكثر من وسيلة إعلامية أن الفنانة ميرنا المهندس كانت وراء هذا الطلاق.

5- غادة عبد الرازق

في تصريح صادم، أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق للجمهور خيانة زوجها الإعلامي محمد فودة لها، على الهواء مباشرة مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة.

وبعد أيام فقط من هذه التصريحات، فاجأت غادة جمهورها باستمرار علاقتها مع فودة، وذهبا الاثنين معًا لأداء العمرة، وأكدا في كل تصريحاتهما الصحفية حبهما لبعض وأنهما لا يريدان الانفصال.

وبعد زواج صامت فاجأت غادة جمهورها مرة ثانية في ببان لها هي وزوجها يعلنان فيه طلاقهما، وأكدا فيه أن صداقتهما مستمرة، وحتى الآن لا نعرف سر هذا التقلب الغريب والسبب الحقيقي للطلاق

6-فاروق الفيشاوي

يعتبر النجم فاروق الفيشاوي، رمز الوسامة في السينما المصرية في ثمانينيات القرن الماضي وتسعينياته، من أكثر الممثلين الذين زخرت حياتهم الخاصة بقصص غرامية، مع أنه دخل الوسط الفني وهو متزوج من الممثلة المعتزلةسمية الالفي.


لا يستطيع فاروق الفيشاوي أن يعيش من دون امرأة، كما يردد، لكن من يعرفه يدرك تماماً أنه لا يستطيع العيش من دون امرأتين على الأقل في حياته، فهو ما زال مثالاً للشباب الدائم وحب النساء له معروف في كل الاوساط. 


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة