الداخلية الكويتية تؤكد تعرض مسلم البراك للاعتداء داخل السجن المركزي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-20
  • مشاهدة 10

أكّدت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية تعرض المعارض وعضو مجلس الأمة الكويتي السابق، مسلم البراك، للاعتداء من قبل أحد النزلاء بالسجن المركزي، حيث نُقل إلى مستشفى الفروانية للاطمئنان على صحته وسلامته.

وأوضحت الإدارة أنه بعد اجراء الفحص الطبي اللازم من قبل الأطباء المختصين، أكدوا عدم معاناته من أي رضوض أو كسور وان حالته الصحية لا تستدعي بقاءه بالمستشفى.

وكان المحامي محمد عبد القادر الجاسم قد كشف عبر حسابه عبر تويتر الأحد، عن تعرض البراك إلى اعتداء في السجن، ملمحاً الى أن الحادث قد يكون "مدبراً."

وقد أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق خالد الجراح بفتح تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الحادثة التي وقعت أثناء انتهاء الفسحة الخاصة بالبراك.

وقد أكد الجراح بأن الاعتداء أيا كان نوعه فهو مرفوض من جميع النزلاء وطلب من لجنة التحقيق برفع التقرير النهائي اليه لمحاسبة أي مقصر أو متهاون بالمسؤولية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة