الدواعش اباء وابناء تصارعات على الكرسي والرعية بين مقتول ومهجر !!!

الدواعش اباء وابناء تصارعات على الكرسي والرعية بين مقتول ومهجر !!!
بقلم ...سليم الحمداني
........................................
بسبب الممارسات الخارجة عن القانون قانون الشريعة والقانون العام وسبب تلك السلوكيات الشاذة والانحراف الاخلاقي ولهفهم وراء السلطة والتسلط وحب المال والواجهة وجني الذهب والمال باي طريقة لإشباع غرائزهم واشباع رغباتهم فضحوا بكل شيء ضحو بالدين ومقدسات الدين باعوا المسلمين ومدن المسلمين تاجروا بأرواح الناس العزل من الج مناصبهم وعروشهم طحنوا الناس بحروب داخلية قتل بها العديد هدمت به المساكن هجر بها الناس من تصارعات الخوان في ما بينهم بين الاباء والابناء تصارع حقير خبيث كما وصفه سماحة المحقق الأستاذ الصرخي الحسني اثناء المحاضرة الثامنة والاربعون من بحثه الموسم ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)واصفا تصارع ائمة الدواعش المارقة الذين تسلطوا على رقاب المسلمين ظلما وزورا وحكموا البلاد الاسلامية لقرون عديدة حيث فعلوا ما فعلوه بالمسمين وبلدان المسلمين وكيف اساءوا هؤلاء المارقة الى الاسلام وامة الاسلام ودانه نص كلام سماحة الاستاذ المحقق :
(أئمة الدواعش آباءً وأبناءً يتصارعون فيما بينهم على الكرسي!!!
...................المورد8: سنأخذ صورة عن هولاكو والتتار وعن حكّام المسلمين في تلك المدة، حتى تتّضح عندنا وتقترب إلينا الحقائق والأمور الواقعيّة التي حصلتْ بنسبة معينة: 1ـ قال ابن العبري/ (242): {{(الظاهر بن الناصر): ولمّا تُوُفِّيَ الناصر لدين الله، بويع ابنه الإمام الظاهر بأمر الله في ثاني شوّال مِن سنة اثنتين وعشرين وستمائة (622هـ): أـ وكان والده قد بايع له بولاية العهد، وكتب بها إلى الآفاق، وخطب له بها مع أبيه على سائر المنابر. ب ـ ومضتْ على ذلك مدّة، ثم نَفَرَ عنه بعد ذلك، وخافه على نفسه، فإنّه كان شديدًا قويًّا أيِّدًا (قويًّا شديدًا) عالي الهمة، فأسقط اسمه مِن ولاية العهد في الخطبة، واعتقله وضيّق عليه. [[أقول: ما شاء الله!!! أحقر وأخبث وأقبح صراع على السلطة والكراسي والمُلك والنفوذ!!! فيضعُ الأبُ الابنَ في السجن، ويقتل الأبُ الابنَ، ويقتل الابنُ الأبَ، ويقتل الأخُ الأخَ!!! فأين هذه التربية لمارقة ابن تيمية مِن تربية الرسول الكريم وآل بيته الطاهرين وأصحابه الكرام (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين)؟!! أين هم مِن تربية الإمام علي للحسن والحسين (عليهم السلام)؟!! وأين هم مِن تربية الصحابة)
نعم احقر السلوكيات واقبح الافعال واخبث هذا ما يفعلهائمة الدواعش حيث الاخ يقتل اخيه والابن يقتل اباءه والاب يقتل ابنه من اجل السلطة من اجل العرش من اجل الكرسي من اجل المنصب من اجل المال واليوم احفادهم على نفس الشاكلة لانهم يسيروا على ذلك النهج المنحط ذلك النهج المنحرف ويعتبرونه مسوغ شرعي وقانوي لأفعالهم حيث يقتلون الناس ويهجرونها ويذبحون الاطفال والشيوخ الكبار ويسبوا النساء من اجل كراسيهم من اجل المال فهل هذه هي اخلاق الرسالة وصحابها المصكفى الاقدس (عليه وعلى اله افضل الصلاة واشرف التسليم)؟هل هذه اخلاق ائمة اهل البيت (عليهم السلام)؟هل هذه هي اخلاق الخلفاء والصحابة (رضى الله عنهم )؟ انها اخلاق التتر والصليبين والمجموس والخوارج وسلوك المارقة ............

رابط  المحاضرة الثامنة والاربعون   من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)

goo.gl/jdER3k

*******************************

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة