الدواعش المارقة يجعلون الخائنة خليفة الله ورسوله !!

الدواعش المارقة يجعلون الخائنة خليفة الله ورسوله !!
ضياء الراضي
تميزة جميع بحوث المحقق الاستاذ الصرخي الحسني في جميع منحي العلم بالدقة والبيان والكشف لكل الملابسة الموجودة في موضع معين فلذا يحقق له ان يسمى بالمحقق والاستاذ والعالم الحقيقي للدور المميزة الذي اخذه على عاتقه في التصدي الى افكار منحرفه وتشخيص قضايا مهمه اجتاحت المجتمع وقد اعطى الحلول الناجعة لكل المعضلات من خلال البيانات والمحاضرات واللقاءات المباشرة مع الاكاديميين وشيوخ العشائر وزعماء القابل وعامة الناس وغيرها من شرائح المجتمع ومن الامور التي تصدى لها سماحه خلال بحثه الموسم (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) والذي سط الضوء سماحته على العديد من الشطحات التي حصل من اتباع هذا النهج المنحرف الضبابي ومنها قول سماحته خلال المحاضرة الاربعة والاربعون
(الدواعش المارقة يجعلون الخائنة خليفة الله ورسوله !!
وقَفَات مع.. تَوْحيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحهتيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (355): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة: هولاكو وجنكيزخان والمغول والتتار: 1..2..7..المورد1..المورد2..المورد5: الذهبي: سير أعلام النبلاء16/ (379ـ 385): [المستعصم بالله]: قال (الذهبي): {{1..2.. 10ـ وقال (الذهبي): {{وَفِي سَنَةِ خَمْسٍ وَخَمْسِيْنَ وستِّمائة (655هـ): أ- مَاتَ صَاحِبُ مِصْرَ الملك المعزّ أيبك التركماني، قتلته زوجته شجرة الدُّرِّ فِي الغِيْرَةِ، [[التفتْ: لا توجد أي مشكلة عند المارقة دواعش التدليس مع شجرة الدر الخائنة الغادرة لأنَّها مِن الدولة الصلاحيَّة القدسيَّة، وصارتْ سلطانة وملكة وأميرة مؤمنين وخليفة الله وخليفة رسوله!!!]] ب..ز..11 }})
ومن هذه الشطحات ما قام به اتباع هذا النهج الذي يدعون بانهم افضل عباد الله على الارض وانهم هم فقط الموحدون وغيرهم مشرك جهمي رافضي مرتد الى اخره من نعوت واوصاف تصدر منهم ومن ائمتهم المارقة انهم كيف انهم ينصبون خائنة غادرة الى دفة الحكم الى السلطة الى قيادة الامة لإدارة زمام الامور رجال فعلوا ما فعلوه من خيانة وغدر للامة وكف فرطوا بالمسلمين وقاع المسلمين مناجل نزواتهم من اجل رغباتهم من اجل عشق المير من اجل ان السلطان هوى جارية اعجبته مغنية وياتي اهل الحدي وائمتهم ويسمونهم بانهم اصحاب الدولة القدسية الصلاحية الفاتحة التي بسبها انتشر الاسلام فياتي هؤلاء المارقة المجسمة بان ينصبوا هذه الاميرة القاتلة لزوجها الخائنة الغادرة ويجعلوا منها سلطنة وملكة وخليفة لله ولرسوله واميرة المؤمنين فباي دين ؟.واي شريعة؟ وعلى أي نهج ومنهاج تنصبون يا مارقة وما هي حجتكم ؟ ودليلكم على هذا الامر ام هو اجتهاد وعلم منكم وتشريع من ربكم الشاب الامرد الجعد القطط فان لله وانا اليه راجعون منكم ومن افعلكم التي لم يجني منها المسلمن الا الفرقة والشتات !!!!

المحاضرة الاربعة والاربعون بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

https://www.youtube.com/watch?&

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة