الربيعي يصرح على الشرقية : كنا مضغوطين لخدمة مرحلة سابقة !!!!

الربيعي يصرح على الشرقية : كنا مضغوطين لخدمة مرحلة سابقة !!!!

أبو كوثر البيضاني

..............................................................

باالله عليكم إخوتي في الوطن والدين ، هل لكم أن تتأملوا ما هذا الكلام الفارغ وإن كان كلامًا خطيرًا يثبت دناءة وخسة السياسيين وعلى رأسهم السيستاني الذي أوجب ب(نعم للدستور) وفرض على الشعب بإعطاء (نعم ) للدستور الذي كُتِبَ على عجل ، كما يقول العميل رقم 1 (من يسمى بــ موفق الربيعي )!!!

كيف يُكتَب الدستورعلى عجل !!!! وهوالذي فيه يُسيّر حالُ الشعب وتُتَخَذ على أساسه إجراءات تؤدي لحياة الشعب أو موت الشعب ، وهدر أموال أو كسب أموال ووو...غيرها من مقتضيات العيش التي تحتاج لقانون تُسير عليه وتلبي احتياجات هذا الشعب المسكين!!!

ولقد رأينا كيف وجدنا خلال الأعوام المنصرمة كم من مفخخة ولغم قد ظهر لنا في فقرات هذا الدستور اللعين ، وهذا يثبت اللامبالاة للشعب وبمصير الشعب ومستقبله وعيشه الذي يبتغيه في العراق الجريح ، هذه اللامبالاة من قبل السياسيين والسيستاني على رأسهم لأنه أوجب بانتخابهم واختيار قوائمهم الانتخابية ، وهذا التصريح الخطير لموفق الربيعي يدل على اللامبالاة للشعب من قبل هؤلاء النفعيين المتسلطين على رقابنا منذ بداية الإحتلال لهذا البلد العراق الأصيل ولحد هذه اللحظة!! حيث صرح على قناة الشرقية هذا العميل :

]] موفق الربيعي : كتبنا الدستور على عجل عندما كنا مضغوطين لخدمة مرحلة سابقة !! [[

أي (خدمة سابقة) يقصد هذا العميل؟؟!! هل لأجل امتصاص غضب الشارع العراقي تجاه تواجد الاحتلال الغاشم وتغريره بأن الأمور تسير الى دستور وقانون ودولة ووو!!! وهاهي الدولة وقد أصبحت مافيات وأحزاب متناحرة بفضل دستور السيستاني وسياسييه الذين ترددوا على جحره وكرروا إلى أن وصل الحد بهم لمدحه في كل محفل لهم ، وكما قالها يوما المالكي (السيد السيستاني يحبنا ويحترمنا ) ، وغيره من هؤلاء السياسيين الذين دمروا البلاد ولم يبنوا بناية واحدة للبلد ، ولم يحصل إلا الخراب والقتل الجماعي!! وهاهي الناصرية الحبيبة وبسبب إهمال من يدّعون القيادة الدينية أو السياسية ، اليوم تزف ال200 شهيد قد فجعت بهم عوائلهم ، ولا حول ولا قوة الا بالله ، وحسبنا الله ممن كان السبب في هذه المآسي والويلات التي ألمت بالشعب .

http://cutt.us/a54vY

+++++++

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة