الرجاء البيضاوي يفقد 8 نقاط بسبب جماهيره

Image title


تحولت فئة من جماهير نادي الرجاء البيضاوي لنقمة على ناديها هذا الموسم، بسبب الشغب الذي أدى إلى إرباك مسيرة الفريق البيضاوي بعدما حقق صحوة على مستوى النتائج والترتيب.

وكان محمد فاخر المدير الفني للرجاء وهو يدلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة خرييكة التي خسرها الرجاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاوي، متأثرا بالدور السلبي لهذه الفئة من جماهير النادي بعد أن تسببت في غياب الجماهير عن المواجهة بسبب عقوبة الحرمان الموقعة من طرف اتحاد الكرة المغربي.

يعرض و بالدليل في هذا التقرير كيف تسبب جمهور الرجاء في إلحاق ضرر كبير بمسيرة النادي وحرمانه كلما خاض النادي مباراة بملعب فارغ من تحقيق الإنتصار:

طنجة تهزم الرجاء في أول مباراة

انتظر الرجاء مرور 11 جولة هذا الموسم ليتلقى أول هزيمة وكانت في اللقاء المؤجل أمام اتحاد طنجة على ملعب مراكش الذي اختاره الرجاء ليستضيف فيه منافسيه بسبب قرار إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ففي ظل غياب الجمهور بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة علي الرجاء، فشل الأخير في تجاوز حاجز طنجة وهو ما جعله يترنح بالترتيب ليبتعد بفارق مهم من النقاط وقتها عن الوداد المتصدر.

بركان يفرمل الرجاء بالتعادل

اختار الرجاء في ثاني مباراة يلعبها من دون جمهور استقبال نهضة بركان بالدوري على ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، إلا أن نفس لعنة إهدار النقاط تواصلت ليتعادل الفريق البيضاوي أمام خصمه بنتيجة 1-1 ويواصل إهدار النقاط التي كانت ستمحنه إمكانية اللحاق بغريمه التقليدي الوداد.

خريبكة يزيد معاناة الرجاء

في ثالث مباراة يلعبها الرجاء من دون جمهور وهذه المرة بالملعب الذي يحبه اللاعبون "محمد الخامس" بالدار البيضاء، خسر برصاصة لاعب خريبكة يوسف عوكادي ليتلقى الفريق البيضاوي هزيمة ثانية هذا الموسم والمثير أنها مرة أخرى داخل قواعده و جاءت قبل أسبوع واحد من الديربي.

أوليمبيك خريبكة كشف ما ظل فاخر يصرح به كون بعض من أنصار النادي لا يخدمون مصالح الفريق بل أن رئيس النادي سعيد حسبان أكد في مؤتمر صحفي مؤخرا أن هناك أياد خفية تحارب الرجاء.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة