الرجاء العالمي في سباق نحوى اللقب

سيخوض نادي الرجاء البيضاوي المغربي مباراته المؤجلة امام نادي الفتح الرباطي يوم 5 من ابريل بملعب محمد الخامس الذي سيشهد اعادة فتح ابوابه امام الفريق الاخضر ،هذا ويسعى النسور الى تحقيق فوز مهم بعد عودة عجلة الدوري الى الدوران بعد توقفيها في ايام الفيفا ، ويسعى الخضر الى تحقيق انتصار سوف يساهم في زيادة الضغط على المتصدر و التقدم الى الامام في رحلة البحث عن اللقب ، هذا و قد انهى الرجاء فترة توقف الدوري بمبارة اعدادية جمعته مع المنتخب المغربي للهواة وفاز الخضر في المبارة بهدفين دون مقابل كان من توقيع مهاجم افريقيا الوسط هيلاير مومي.

كما تسعى كل الفعاليات الرجاوية الى تجاوز الازمة و البحث عن الحلول المادية التي قد تنعش خازينة الرجاء التي تعاني منذ موسيمين من ندرة الموارد المالية .

وفي جانب اخر اوصى المدرب المغربي القدير بادو الزاكي الذي يشرف الان على تدريب فريق شباب بلوزداد الجزائري ريق الرجاء بالتعاقد مع المهاجم الجزائري ونجم فريقه محمد امين حامية ، الاخر قدم مواسم غاية في الروعة مع الفريق الجزائري ، وكا الرجاء يعاني منذ مواسم من عدم وجود راس حربة صريح بالفريق و هداف قادر على التسجيل في مرمى الخصوم.

ويبقى نادي الرجاء في المركز التاني بفارق نقطة عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي لايقدم اداءات مقنعة رغمة تصدره الدوري هذا الموسم ، وتسعى اداراة الرجاء الى تحفيز اللاعبين للمضي قدما في مشوارهم هذا الموسم والبحث عن اللاقب المحلي .

وتبقى الجماهير الرجاوية الغفيرة السند الوحيد للفريق و لاعبيه الذين يقدمون اداءات جيدة هذا الموسم و خير دليل التحاق نجم خط دفاع الفريق بالمنتخب المغربي الاول في الوديتين الاخرتين امام كل من بوركينافاسو وتونس.الرجاء العالمي



شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة