"الزاهية" تطلق المرحلة الثانية من حي الليلك

"الزاهية" تطلق المرحلة الثانية من حي الليلك

الإطلاق يشمل فللاً فاخرة مكونة من 4 و5 غرف نوم

 

الشارقة، 17 سبتمبر2017: أعلنت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة
"ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الاصول، عن إطلاق المرحلة الثانية من حيّ الليلك في "الزاهية"، المجمع السكني الرائد في إمارة الشارقة.

 

ويضمّ حي الليلك، ثالث أحياء "الزاهية"، والذي تمّ الإعلان عنه في وقت سابق من العام الجاري، منازل التاون هاوس المكونة من ثلاث غرف نوم، وفللاً مكونة من أربع وخمس غرف نوم، بالإضافة إلى فلل الكورت يارد المكونة من ثلاث غرف نوم، والتي تعدّ إضافة جديدة إلى نماذج الفلل في مجمّع "الزاهية". ويأتي إطلاق المرحلة الثانية ليضيف 61  وحدة سكنية من المنازل الفاخرة إلى حيّ الليلك، ومن بينها الفلل المكونة من أربع وخمس غرف نوم، والتي صممت خصيصاً لتلبية تطلعات قاطني "الزاهية" الراغبين بالإقامة في منازل وفلل عصرية ذات مساحات مصممة لتتلاءم مع متطلباتهم اليومية. وسيصبح حي الليلك مقراً لما يقارب 285 عائلة عند اكتماله في العام 2020.

 

وقال هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع المدن المتكاملة في "ماجد الفطيم":"يواصل مجمع الزاهية، الذي تمّ تطويره لإلهام الناس للاحتفال بالحياة كلّ يوم، توسّعه ليصبح إحدى أكثر الوجهات رواجاً في الشارقة، حيث يجمع بين المعايير العالمية وقيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتماشي مع اعتماده أعلى معايير التطوير العقاري المطبّقة عالمياً. ويعكس حيّ الليلك مدى التزامنا بتوفير وجهة مثاليّة لنمط حياة مميز،

 Image title

يقدّم منازل عالية الجودة يتخللها مساحات عامة مصممّة لتشجيع االتفاعل الإنساني وتعزيز التجارب المميّزة لكلّ من القاطنين في المجمع والمجتمّع المحلي ككل".

 

ويتبع هذا الإطلاق مشاركة "ماجد الفطيم" للمدن المتكاملة في سيتي سكيب جلوبال، الحدث الرائد في قطاع التطوير العقاري، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 11- 13 سبتمبر الجاري، والذي تمّ من ضمن فعالياته ترشيح "الزاهية" في المرحلة النهائية لجوائز "سيتي سكيب جلوبال للأسواق الناشئة" لنيل جائزة عن الفئة المستقبلية ل"أفضل مشروع منخفض لمتوسط الارتفاع".

 

وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: "إن استمرار نمو مجمع الزاهية وأحيائه يدل على سعي الشارقة القابضة إلى تعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة. وبالتعاون مع شركائنا في شركة ماجد الفطيم العقارية، نعمل على تطوير بيئة معيشية مستدامة ترسم معايير جديدة للمدن المتكاملة المتعددة الاستخدامات في الإمارة".

 Image title

وتسير أعمال إنشاء "سيتي سنتر الزاهية"، المقرر افتتاحه في عام 2020، على قدم وساق حيث يتوقع أن يلبي مركز التسوق، والذي يقع على مقربة من مجمّع "الزاهية"، عند اكتماله، احتياجات منطقة سكنية يقطنها أكثر من 1.9 مليون شخص ليجذب أيضاً السكان من إمارة الشارقة والإمارات الشمالية. ويتم تطوير
"سيتي سنتر الزاهية" ليقدم تجارب "ماجد الفطيم" الرائدة في مجالات التجزئة والضيافة والترفيه، من خلال أكثر من 330 علامة تجارية، بالإضافة إلى هايبر ماركت كارفور، وصالات سينما من ﭬوكس، وماجيك بلانيت، والمستكشفون الصغار.

 

 Image title

 

وعند اكتمالها، ستكون "الزاهية" منزلاً لأكثر 12000 شخص، وستضم نحو 2270 من الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق. ويتكون المجمّع من سبعة أحياء مستقلة ومرتبطة فيما بينها، ويحتوي على ستة متنزهات مترابطة، صممت لتعزيز التواصل بين القاطنين فيه. وفي دراسة جديدة تستند إلى علم الأعصاب، وهي الأولى  من نوعها في منطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا والتي أطلقتها "ماجد الفطيم"، جاءت المساحات الخضراء والسمات الفنية في التصميم، لتكونا من بين أقوى العوامل المحفزة على المشاركة والاندماج مع الوجهات والبيئات المختلفة في المجمع. وتعد "الزاهية" أول مجمع سكني خاص في الشارقة، حاصل على شهادة
"بريام للمجمعات السكنية" للاستدامة البيئية المعتمدة دولياً في منطقة الشرق الأوسط، والتي تمثل طريقة التقييم الرائدة عالمياً للمخططات العامة والبنية التحتية والمباني

Image title


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة