الزمالك يبرم 12 عقدًا استعدادا للموسم الجديد والبقية تأتى

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-07-28
  • مشاهدة 3

أنشأ نادي الزمالك غرفة عمليات خاصة بالصفقات الجديدة استعدادًا للموسم الكروى القادم بعدما استقر مسئولو القلعة البيضاء على إبرام العديد من الصفقات لإصلاح الحال بفريق الكرة عقب سلسلة من النتائج المخيبة على مدار الموسم الماضى وضياع لقب الدورى و توديع دورى أبطال أفريقيا.

وعلى مدار الفترة الأخيرة قام نادي الزمالك بإبرام عقود لـ 12 لاعبا جديدا بعضهم انضم بشكل رسمى للقلعة البيضاء أمثال الثلاثى الأفريقى الغانى أشيمبونج والكونغولى كاسونجو والإيفوارى رزاق سيسيه وكذلك أحمد مجدى.

كما حصل الزمالك على توقيع الثنائى حازم إمام و إبراهيم عبد الخالق على عقود جديدة بعد عودتهما لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى بالموسم المقبل.

كما قام الزمالك بالحصول على توقيع بعض اللاعبين ولكن الصفقات لم تحسم بشكل نهائى حتى الآن وعلى رأسهم أحمد داودا لاعب المقاصة وصلاح عاشور لاعب إنبى و محمد الشامى لاعب إنبى ومحمد فاروق لاعب المقاولون وأحمد كابوريا لاعب المصرى وأحمد مدبولى لاعب النصر للتعدين.

ولا تزال غرفة العمليات الخاصة بصفقات الزمالك الجديدة تعمل على قدم وساق لإبرام صفقات أخرى حيث سيتم فى النهاية الاستقرار على الصفقات التى ستتواجد فى قائمة الموسم الجديد وفقًا للاحتياجات الفنية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة