السيسي مكانش بيتكلم جزافا لما طلب من دراويشه مهلة 6 شهور

"بينما المواطن المصري المتدين بطبعه غارقا في (إيمانه بمصر المحروسة) نشرت القناة الثانية الإسرائيلية الإسبوع الماضي تحقيقا أعلنت فيه إسرائيل إكتمال بناء جدار عازل يمنع نزوح الشعب المصري إليها يوم ما يتعرض للعطش بسبب سد النهضة. إسرائيل التي كان أهم مطالبها سابقا هو تشجيع المواطنين المصريين على التطبيع معها قد إستكملت بناء جدار عازل لمنع دخول المصريين إليها عند  ظهور نتائج جفاف النيل قريبا بسبب سد النهضة. هذا في وقت يتجاهل الإعلام المصري تماما تابعيات سد النهضة بل أنه يتعمد إغراق الشعب المصري في التافهات والإسفاف وأخبار الفنانين وكأن سد النهضة يبني باليابان وليس له أي تأثير على الشعب المصري."

"مصر التي تسحب اليوم من المخزون الميت للسد العالي على أبواب (الشدة السيسياوية) والتي ستبدأ تدريجيا مع بداية ملء خزان سد النهضة في بداية شهر يوليو 2017 حيث سينخفض منسوب بحيرة ناصر لمنسوب الجفاف تماما مثلما فعل (سد جيبي 3 الإثيوبي) مع بحيرة (توركانا بكينيا). ضع هذا الوضع مع اقتصاد هش وجنيه غرقان أمام الدولار وفساد مالي وإداري منتشر في الدولة كسرطان النخاع . يضاف لهذه الخلطة الشيطانية تمزق إجتماعي وسرقة علنية لموارد البلاد والعباد من قبل جيش خير جنود الأرض!! 
 ومع الأخذ في الاعتبار عدد السكان والأمراض المتفشية بينهم والفقر المدقع الذي يعيشون فيه. فمصر محتاجة معجزة إلهيه قبل أن يهلك الحرث والنسل وتفكك روابط الدولة وربما يعاد إحتلال أجزاء منها من قبل جيرانها."

دكتور مهندس/ محمد حافظ
أستاذ هندسة السدود وجيوتكنيك السواحل الطينية بجامعة  Uniten-Malaysia


منقووووووووووووووووووول ..............

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة