العاهره ميركل تمنح حكومه السيسى مليار جنيه وتعلن الحرب على اردوغان ووزراءه واغلاق السفارات واردوغان

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-13
  • مشاهدة 182

ميركل العاهره التى تخاف من نجاح الدوله التركيه واستعاده النفوذ العثمانى الاسلامى السيطره على العالم خصوصآ الاتجاه الاسلامى الذى يسير فيه اردوغان لنشر الدين الاسلامى ومواظبه الشعب التركى على الصلاه ومنحهم جوايز والتحفيز على تعلم اللغه العربيه فهذا بالتأكيد لا يعجب الدوله الصلبيه التى تحاول ان تخفى وجهها القبيح نحو الدين الاسلامى الذى ينهاهم عن الفجر والزنا والشرب والعرى فكيف يتخلون عن حياه القرود والفجور بأسم الحريه المهم لك الله يااردوغان انت لوحدك وسط مجموعه من الفسده العرب والغرب فى نفس الوقت منحت ميركل مصر مليار جنيه لحكومه مصر الارهابيه التى تقتل وتعتقل المواطن وتسرقه مليار جنيه لتنظيف مياه الشرب اللى يعرف 10 جنيه هتصرف من المنحه دى على النيل يكلمنى

ومنعت الحكومة الهولندية، زيارة لوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وأخرى لوزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية، بهدف لقاء الجالية التركية والممثلين الدبلوماسيين في هولندا.

وأدانت الخارجية التركية قرار السلطات الهولندية بمنع زيارة الوزيرين، وطلبت من السفير الهولندي في أنقرة، الذي يقضي إجازة خارج تركيا، ألا يعود إلى مهامه لبعض الوقت.

كما أغلقت الشرطة التركية، مداخل ومخارج سفارة هولندا في أنقرةوقنصليتها في إسطنبول لدواعٍ أمنية.

ألغت بلديات ألمانية مسيرات عدة كان وزراء أتراك يخططون للمشاركة فيها لدعم استفتاء يمنح الرئيس التركي مزيدا من الصلاحيات.

واتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ألمانيا بالقيام بممارسات نازية، ومنعت الحكومة الهولندية مشاركة وزيرين تركيين في مسيرات مؤيدة للاستفتاء.

وأضاف ألتماير لإذاعة إنفوراديو ، الاثنين: حتى الآن، في السنوات الستين الماضية من تاريخنا، قمنا مرارا بحظر دخول مسؤولي دول مثل، الاتحاد السوفيتي والصين وغيرها، خلال الحرب الباردة. هذا ليس ضوء أخضر للمرور في المستقبل .ومنعت الحكومة الهولندية، زيارة لوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وأخرى لوزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية، بهدف لقاء الجالية التركية والممثلين الدبلوماسيين في هولندا.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة