"العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني"

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-13
  • مشاهدة 9

كرّم مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، صباح اليوم، القائمين على حسابات الدفاع المدني، بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد حصولهم على جائزة التميز الذهبي في مجال برامج المسؤولية الاجتماعية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية خلال الاحتفال الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وأشاد الفريق "العمرو" بما تُقدمه حسابات الدفاع المدني في جميع المنصات (تويتر، إنستجرام، تلجرام، سناب تشات، فيسبوك، يوتيوب) من دور إيجابي وسريع في إيصال ثقافة السلامة والتواصل مع الجمهور.

وقال: عازمون على تطوير كل الأدوات والإمكانات التي تُمكننا من تقديم خدمات الدفاع المدني؛ مثمناً الدعم اللامحدود الذي يجده الدفاع المدني من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

وأكد الفريق "العمرو" بذل الجهود لمواصلة التطوير والعمل للوصول لأكبر شريحة في المجتمع؛ من خلال كل جديد في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر ثقافة السلامة العامة.

من جانبهم عبّر المكرّمون عن شكرهم وامتنانهم لمدير عام الدفاع المدني على هذا التكريم، وأكدوا أنه حافز لهم لتقديم المزيد من الجهد والعطاء

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة